سحوبات خاصة من بنك العز احتفالا بيوم التمريض الخليجي

مسقط – الرؤية

أجرى بنك العز الإسلامي سحوبات خاصة لموظفي وزارة الصحة بمناسبة يوم التمريض الخليجي الذي يوافق 13 مارس. وأجربت السحوبات للموظفين الذين يملكون حسابات في حساب التوفير للجوائز "بشرى" الحساب الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. ويعكس حساب التوفير للجوائز التزام ودور بنك العز الإسلامي الريادي في توفير الخدمات والمنتجات التي يحتاجها العملاء والتي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وأقيم حفل السحوبات على الجوائز النقدية في مُستشفى نزوى برعاية سعادة أحمد بن سعيد بن ساعد الحضرمي عضو الشورى ممثل ولاية نزوى، بحضور محمد بن جمعة الغساني مساعد المدير العام ببنك العز الإسلامي إلى جانب عدد من المسؤولين بالبنك والمديرين ومديري العموم بوزارة الصحة. وفاز 15 موظفا بوزارة الصحة من مختلف محافظات السلطنة بجوائز نقدية حيث حصل كل موظف على 500 ريال عماني.

وتشمل الحوافز التي يحصل عليها العملاء بطاقة الخصم المباشر من بنك العز الإسلامي التي تحتوي على مجموعة من الخصومات في أكثر من 100 محل ومتجر في مختلف محافظات وولايات السلطنة، وعند فتح حساب التوفير للجوائز "بشرى" يحصل العميل على أرباح متوقعة على أساس شهري إضافة إلى بطاقة خصم تُصدر مجاناً مع توفير خدمات مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت، والهاتف النقال واستقبال الرسائل النصية القصيرة.

وقال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس إدارة قنوات التوزيع وإدارة الثروات – الأعمال المصرفية للأفراد في بنك العز الإسلامي: تحرص وزارة الصحة على أن تمد شرايين خدماتها إلى كافة المواطنين على هذه الأرض الطيبة، الذين هم هدف التنمية ومحورها الرئيسي وقد عمدت أن تحضر في مختلف المحافل سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي كما هي تحتفي اليوم بيوم التمريض الخليجي. وقياسا بالدور الذي يقوم به الموظفون والموظفات في غرس الابتسامة على أوجه المرضى على اختلاف أعمارهم فقد حرص بنك العز الإسلامي أن يشاركهم الاحتفال في هذا اليوم بإجراء السحوبات النقدية لحساب التوفير للجوائز "بشرى" وهو حساب التوفير الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك