"أوكسيدنتال عمان" تحتفي بتوظيف 200 من الخريجين الجدد

 

مسقط – الرؤية

نظمت أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان)، فعالية للاحتفاء بتوظيف أكثر من 200 من الخريجين الجدد خلال العام الماضي، وتعددت خلفياتهم العلمية من حاملي درجة البكالوريوس إلى حاملي درجة الدبلوم؛ والتحقوا بعدد من الوظائف المتنوعة بمختلف أقسام الشركة، كمهندسين، أو فنيين، أو إداريين. وأثمرت استراتيجية التوظيف بأوكسي عمان طوال السنوات الماضية عن الوصول بنسبة التعمين إلى أكثر من 90% من القوى العاملة.

وعقدت الفعالية في مقر أوكسيدنتال عمان الرئيسي بمسقط تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز، بحضور عدد من مسؤولي أوكسيدنتال للبترول بمقرها الرئيسي بهيوستن، بالولايات المتحدة الأمريكية، على رأسهم فيكي هولوب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكسيدنتال للبترول، وساندي لو نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة المجموعة في الشرق الأوسط، وكين ديلون رئيس عمليات النفط والغاز العالمية بأوكسيدنتال للبترول؛ كما حضر الفعالية ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان.

وبدأت الفعالية بكلمة ترحيب من ستيفن كيلي وتناول خلالها إطلالة سريعة على أوكسيدنتال عمان وعملياتها في السلطنة. وقدم هلال بن عبدالله اليعربي المدير الإقليمي لإدارة المواهب لشركة أوكسيدنتال عمان عرضاً تناول من خلاله استراتيجيات الشركة في استقطاب المواهب والتي تشمل الكثير من مخططات وبرامج التدريب والتعليم التي تدعم مسيرة الشباب العماني في اكتساب المهارات والمؤهلات الضرورية للانضمام للشركة.

واختُتمت الفعالية بالتقاط صور جماعية مع سعادة المهندس سالم العوفي وكبار المسؤولين بالشركة والضيوف المدعوين، بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين الجدد بالشركة.

وشملت عمليات توظيف الخريجين الجدد أكثر من 100 شخص من مناطق الامتياز التي تعمل بها الشركة، بالإضافة إلى توظيف الخريجين الجدد من مختلف أنحاء السلطنة؛ حيث انضم جميعهم لبرنامج الشركة للتدريب الفني، والذي يساعد في إعداد الموظفين الجدد للعمل كفنيين ومشغلين في الحقول التابعة للشركة. ومن أجل المزيد من مواءمة التدريب لأهداف التطوير، تم اختيار مجموعة منتقاة من المشاركين في برنامج التدريب الفني لتلقي برنامجاً تدريباً مصمماً خصيصاً لهم بواسطة أوكسيدنتال عمان. جدير بالذكر أنّه تخرج حتى الآن من هذا برنامج أكثر من 700 من الكفاءات العمانية الواعدة.

ومن جانبه، قال ستيفن كيلي: تتماشى استراتيجية التوظيف بأوكسيدنتال عمان مع هدف الحكومة العمانية المتمثل في توفير فرص توظيف متنوعة وتوفير برامج تدريب للشباب العماني من الباحثين عن عمل. ملتزمون بدعم وجذب الباحثين عن عمل العمانيين من خلال عملياتنا، وتزويدهم بالمهارات المطلوبة من خلال برامج التدريب، ليكونوا قادة في مجالاتهم الوظيفية.

تعليق عبر الفيس بوك