"مهنية عبري" تشارك في "أسبوع العلوم" بالظاهرة

عبري – الرؤية

تشارك الكلية المهنية بعبري في فعاليات الأسبوع الوطني للعلوم والرياضيات والتكنولوجيا، وتنظمه وزارة التربية والتعليم في محافظة الظاهرة. وتستمر فعاليات الأسبوع الوطني حتى الخميس المقبل؛ وتشمل عقد حلقات عمل بالكلية المهنية بعبري للطلبة ومختلف فئات المجتمع.

وتهدف الفعاليات إلى زيادة الوعي بالعلوم والتقنية وتعزيز اتجاهات الطلبة نحو العلوم، ومواكبة التطورات العالمية القائمة على نشر العلوم والأفكار الابتكارية التي يشهدها العالم في مستويات مختلفة وجوانب متعددة.

وتأتي مشاركة الكلية المهنية بعبري تأكيداً لقدرة الطلبة في محاكاة التقدم التكنولوجي في منشآت ومؤسسات القطاعين العام والخاص وتكريس الطلبة للمفاهيم التنافسية وريادة الأعمال مما يحقق أهداف التعليم والتدريب المهني كماً ونوعا، وتعزيز التعاون بين الكليات والقطاعين الحكومي والخاص مما يسهم في تطوير المناهج التعليمية بالكليات وتدريب الطلبة حسب المستويات التعليمية المختلفة وتشجيعهم لتبني مشاريع خاصة والدخول في عالم رواد الأعمال.

وشاركت الكلية المهنية بعبري بأعمالها وابتكاراتها التي حازت إعجاب زوّار المعرض الذين أشادوا باهتمام وزارة القوى العاملة بطلبة الكليات المهنية وتزويدهم بأحدث التقنيات للنهوض بالتعليم والتدريب المهني.

تعليق عبر الفيس بوك