إسناد 178 مشروعا لـ"الرائدة للطاقة" بقيمة تجاوزت مليون ريال عماني

 

مسقط – الرؤية
تعمل شركة الرائدة للطاقة على المبادرة والمساهمة لأجل الارتقاء بالاقتصاد الوطني، و تقديم أفضل ما يمكن فيما يختص بأعمال الطاقة الكهربائية، وكذلك تقديم خدمات ذات جودة عالية. وتقوم شركة الرائدة بشراء الأغراض والمواد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية وتقديم الإرشاد والتوجيه للعاملين بنفس المجال وكذلك إسناد مشاريع مباشرة لها. وكذلك تحرص الرائدة للطاقة غللا تدريب رواد ورائدات الأعمال الجدد، ووضع برامج تجارية تفيد الطلاب والطالبات على المستوي الجامعي أو مستوى الدبلوم العام للمساهمة بشكل إيجابي في المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي.
وقد بلغ عدد المشروعات المسند إلى شركة الرائدة 178 مشروعا بقيمة تجاوزت مليون ومئة وعشرين ألف ريال عماني. ومن أهم المشروعات المنجزة من قبل الرائدة للطاقة: مشروع إنارة الشارع المزدوج الذي يربط بين ولايتي عبري وضنك بمحافظة الظاهرة، والمشاركة في عمل كابلات أرضية في مشروع مطار الدقم، إضافة إلى تركيب أعمدة الكهرباء لمشروع مليون نخلة بمحافظة الظاهرة. ومن أبرز الجوائز التي حصلت عليها الشركة هي جائزة ريادة الأعمال كأفضل شركة متوسطة في القطاع الخدمي لعام  2014م.
وقال فارس الحارثي، أخصائي أول مشروعات: تم اختيار شركة الرائدة للطاقة لتكون من ضمن المشروعات المستفيدة من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للدفعة الرابعة، ويعد برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحد برامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي بي عمان، والذي يقوم بإدارته وتنفيذه صندوق تنمية مشروعات الشباب (شراكة)". وتتميز الشركة بطاقمها العماني من المهندسين والفنيين واهتمام القائمين عليها بالتعمين وفتح فرص العمل للشباب العمانيين.
وأعرب عمر العبري -مؤسس شركة الرائدة للطاقة- عن امتنانه للدور الكبير الذي قامت به شركة بي بي عمان في تبنّي مثل هذا البرنامج، ولشراكة لتنفيذ البرنامج لتطوير وتنمية وتوجيه وإرشاد المشروعات.
وأضاف أنّ البرنامج ساعد بشكل ملحوظ في تطوير أداء الشركة. حيث قام المختصون من خلال البرنامج بتقييم مشروعنا، وتحديد مجالات التحسين والتطوير من الناحية التسويقية، والمالية، والإدارية. كما أنّ المنحة المالية من البرنامج ساعدت الشركة على تطوير هويتها التجارية وشراء أهم المواد اللازمة لتوسعة الخدمات التي تقدمها الشركة، مما ينعكس إيجابا على كفاءة العمل.

 

تعليق عبر الفيس بوك