"مزيد من التوفير" مع "بريجستون" حتى 4 أبريل

 

مسقط – الرؤية

طرحت "بريجستون"، العلامة التجارية الرائدة في عالم الإطارات، عرض "مزيد من التوفير" الذي يرفع شعار: "اشتر 4 إطارات وادفع ثمن 3 إطارات" على أحجام مختارة من إطارات كود DOT 2018. والعرض حصري على الشراء النقدي حتى 4 أبريل 2019 في متاجر "تاير كير برو" و"فيرست ستوب" ولدى موزعي بريجستون عبر السلطنة.

وعقدت بريجستون اتفافية مع بنك مسقط لتوسيع خطة الدفع الميسّر المجاني على مدى 12 شهرًا لحاملي بطاقات بنك مسقط الائتمانية. والتسهيل متاح في متاجر "تاير كير برو" و"فيرست ستوب" عبر السلطنة.

وقال المتحدث باسم شركة بريجستون في عُمان: يسعدنا تقديم عرض"مزيد من التوفير" على أحجام الإطارات المختارة. وتقدم بريجستون مجموعة واسعة من الإطارات التي تلبي متطلبات جميع سائقي السيارات. وتم تصميم إطارات بريجستون بدقة فائقة لتوفير أداء فائق يضمن أقصى درجات الراحة أثناء القيادة والحياة الممتدة للإطار والسلامة الكاملة في جميع الأوقات. ومع اقتراب فصل الصيف، ننصح بفحص إطارات السيارة بواسطة الخبراء في بريجستون، وإذا كان هناك حاجة إلى استبدالها، فهذا هو الوقت المناسب لتغيير إطارات السيارة من خلال الاستفادة من عرض "مزيد من التوفير".

 

وأضاف المتحدث: نقدم مجموعة كاملة من الخدمات ذات الصلة بالإطارات ونحرص على رفع مستوى تجربة عملائنا. وهدفنا هو إعلام جميع السائقين بالسلطنة بأحدث المنتجات، وأهمية اختيار الإطارات المناسبة وفوائد الصيانة الوقائية. خضعت إطارات بريجستون لآلاف الساعات من الاختبار والتعديل والتطوير، باستخدام أحدث التقنيات، وضمان سلامة إطاراتها وجميع أفراد العائلة الذين يركبون السيارة التي تنتعل إطارات بريجستون. نحن نستمر في التفوق على معايير السلامة العالمية والاستثمار على نطاق واسع في البحث والتطوير. سواء كانت تقنية عالية الأداء أو متانة أو راحة، تضمن إطارات بريجستون ركوبا آمنا ومريحا في جميع الأوقات.

 

تعليق عبر الفيس بوك