إضافات جديدة من "أوريدو" لعملاء خدمة (TV Go)

 

 

مسقط - الرؤية

أضافتْ Ooredoo محتوى تطبيق YuppTV لعملاء خدمة Ooredoo TV Go وعلى الجهاز الخاص بها. وتأتي YuppTV كمنصة رائدة في توفير المحتوى القائم على الإنترنت في جنوب آسيا؛ حيث توفر أفضل وأشهر القنوات الأكثر قبولاً، وتضم مكتبة كبيرة من الأفلام حسب الطلب.

وتأتي الخدمة ضمن الباقة الآسيوية؛ حيث تتيح للعملاء الفرصة للاستمتاع بأكثر من 100 قناة تليفزيونية مباشرة بست لغات مختلفة؛ هي: الهندية، والماليالامية، والبنغالية، والتيلوغوية، والبنجابية. وبقيمة شهرية تتراوح بين 1 ريال عماني و1.9 ريال عماني لكل لغة، جاء تعاون Ooredoo مع YuppTV لتقدم للعملاء باقات رائعة بقيم تتناسب مع متطلباتهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: يقيم في السلطنة أكثر من 2 مليون وافد من جنوب شرق آسيا، وهدفنا تزويدهم بخدمات تمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت وبأفضل محتوى ترفيهي أينما كانوا ووقتما شاءوا بضغطة زر واحدة. ومن خلال الوصول لتشكيلة واسعة من العروض المباشرة والمحتوى حسب الطلب على الأجهزة المختلفة بقيمة مخفضة، نأمل أن نمنحهم الشعور بأنهم في وطنهم من خلال تشغيل عروضهم وبرامجهم المفضلة من بلادهم.

من جانبه، قالت زهرة زيات نائبة رئيس YuppTV لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: نفتخر بهذا التعاون الناجح مع Ooredoo، ويسعدنا أن نتمكن من تزويد عملائنا بالمحتوى التليفزيوني الترفيهي المفضل لديهم بأسعار مناسبة. ومن خلال قائمة القنوات التليفزيونية المباشرة التي نوفرها لهم على YuppTV، نثق أننا سنلبي متطلباتهم وتطلعاتهم المختلفة. ونوفر باقات ترفيهية متنوعة تتضمن أفلاما، ومسلسلات، ومباريات رياضة الكريكيت، وبرامج للأطفال، وقنوات إخبارية.. وغيرها الكثير، مقابل أسعار مخفضة مما سيساعدنا في إعادة تشكيل السوق العُماني والتصدي لمحاولات قرصنة المحتوى الترفيهي. وبعد إطلاق YuppTV في خدمة Ooredoo TV Go، ارتفع إجمالي عدد القنوات التي تتضمنها هذه الخدمة المميزة من Ooredoo إلى أكثر من 180 قناة.

تعليق عبر الفيس بوك