"صحار الدولي" يرعى بطل الفورمولا شهاب الحبسي

مسقط - الرؤية

يَرْعى صحار الدولي حصريًّا بطل الفورمولا 4 المتسابق العماني الشاب شهاب بن أحمد الحبسي، البالغ من العمر 15 عاماً؛ في إطار التزامه بتشجيع وتمكين الشباب العماني. وتمَّ إعلان الرعاية وتوقيع الشراكة خلال مؤتمر صحفي خاص أقيم في فندق شيراتون عُمان، مطلع الأسبوع الجاري، تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وحضور عدد كبير من المهتمين وممثلي وسائل الإعلام المحلية. وشهدت الفعالية الكشف عن برنامج شهاب الحبسي في السباقات للعام 2019.

وأكد محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، التزام البنك بدعم مبادرات تطوير الشباب العماني، وقال: يواصل صحار الدولي مواءمة جهوده مع التوجهات الوطنية فيما يتعلق بتنمية الإمكانات البشرية وبناء الكادر الوطني؛ حيث تشهد له العديد من المبادرات الرامية لدعم المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص. وشهاب موهبة عمانية استثنائية شابة وأمامه مستقبل مشرق، ونفخر بدعمه في رحلته نحو النجاح، ونتمنى له كل التوفيق في رفع علم السلطنة عالياً على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ولا يألو صحار الدولي جهدا في أداء دوره الوطني لتعزيز مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالسلطنة من خلال الاهتمام بدعم المواهب العمانية الشابة، خصوصاً في المجال الرياضي، وهو أمر يسهم في ذات الوقت في تعزيز مكانة السلطنة في المحافل الدولية.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: إن الوضوح والإنسانية والاستمرارية سمات أساسية لأي فائز، وهي السمات التي تمثل صحار الدولي في إستراتيجية هُويتنا الجديدة. كنا وما زلنا نتابع عن قرب مسيرة شهاب الحبسي الرياضية، ووجدنا أنه يعكس هذه السمات في منافساته مع متسابقين أكثر خبرة وشهرة، فهو يتمتع بقدرات عالية جدا، واجتماع هذه القدرات والسمات يتواءم بقوة مع هدفنا بمساعدة الآخرين على الفوز في عالم متسارع التغيرات. نتمنى لشهاب كل التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية.

ومنذ تأسيسه، برز صحار الدولي باستمرار بوصفه مؤسسة تركز على خدمة المجتمع، كمساهم رائد في الفعاليات الرياضية التي تشجع على الاحترافية والمهنية، والروح الرياضية والعمل الجماعي في المجتمع. وعلى مدى الأعوام الماضية، دخل البنك في شراكات متعددة لرعاية المواهب الرياضية الصاعدة؛ حيث رعى سابقاً سائق الراليات العماني الشهير خالد المنجي، وكان الراعي الذهبي لسباق تحدي العامرات والعديد من المبادرات الأخرى التي تستهدف الشباب.

تعليق عبر الفيس بوك