تتويج "مسك الموج" بجائزة المطاعم العمانية الراقية

مسقط - الرؤية

يواصل مسك الموج -وهو جزء من تحالف الفنادق العالمي- نجاحه في تحقيق وعده المتمثل بتقديم تجربة ضيافة عصرية تبرز الغنى الذي تتمتع به الضيافة العربية الأصيلة؛ حيث حصد جائزة جديدة تضاف إلى قائمة الجوائز التي حصل عليها في العام الأول لانطلاقه في السلطنة، فقد فاز "سولت" (Salt)، المطعم الإيطالي العصري الراقي في مسك الموج، بالمركز الثاني في النسخة الـ15 من جوائز المطاعم العمانية، والتي شهدت منافسة شديدة بين 100 مطعم.

ويتمحور مفهوم "سولت" (Salt) حول مختلف أنواع الأملاح الموجودة في العالم؛ ليصبح المكان الذي يتلاقى فيه الملح المدخن، والملح الصخري العماني من جزيرة مصيرة، وملح الفلفل الحار، وملح الثوم، وغيرها من الأنواع معاً لتقدم للضيوف تجربة تذوق استثنائية. ويمكن للضيوف -بالاستعانة بخبرة الندلاء في "سولت"- اختيار ما يفضلونه من نكهات من بين مجموعة واسعة من الأملاح المقدمة على موائدهم وإضافتها لأطباقهم الرئيسية.

كما حصل مسك الموج على تقييم 8.8 من موقع booking.com، وهو ثاني أكثر مواقع السفر زيارة في العالم. ويعتمد التقييم على التجارب التي يشاركها الضيوف حول ما يقدمه الفندق من تسهيلات، ومستوى الراحة والنظافة، والقيمة التي يتلقونها مقابل نقودهم.

وقال إيهاب مراد المدير العام لفندق مسك الموج: يسرنا ويشرفنا أن يحصل مطعمنا الراقي سولت على هذا التكريم خلال حفل توزيع جوائز المطاعم العمانية الراقية. وأشكر منظمي الحفل على تكريمنا ونهنئهم على نجاح الفعالية الـ15 لجوائز المطاعم العمانية، متمنين لهم مواصلة النجاح في المستقبل. وأعرب عن شكري لضيوفنا الكرام الذين منحونا تقييماً عالياً على booking.com، أحد أكثر مواقع السفر شهرة في العالم، ونعدهم بمواصلة تقديم تجربة فريدة من نوعها لهم في كل مرة يقومون بها بزيارة السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك