في آخر محطاته التجريبية استعدادا لنهائيات كأس آسيا الشاطئية

"أحمرنا" يكتسح التنين الصيني بـ ١٠ أهداف نظيفة

 

مسقط - الرؤية

اكتسح منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية نظيره التنين الصيني بعشرة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في بتايا، وتمكن منتخبنا من تسجيل ٥ أهداف في الشوط الأول أحرزهما خالد العريمي هدفين وعبد الله الصوطي ٣ أهداف.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من إضافة هدفين أحرزهما سامي البلوشي ونوح الزدجالي.

وفي الشوط الثالث أضاف منتخبنا ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من نوح الزدجالي هدف وعبدالله الصوطي هدفين لينتهي اللقاء أحمر ببفوز منتخبنا بـ ١٠ أهداف نظيفة.

ويستعد منتخبنا والمنتخب الصيني للنهائيات الآسيوية التي تستهل منافساتها يوم الخميس القادم، حيث يواجه المنتخب الصيني المنتخب اللبناني في افتتاح مباريات البطولة بينما يلعب منتخبنا أمام العراق يوم الأحد القادم ١٢ من مارس الجاري.

وظهر منتخبنا بمستوى فني عال خلال المباراة بفضل التحركات الإيجابية للاعبين وتركيزهم طوال المباراة وبعد نهاية اللقاء قال طالب هلال مدرب منتخبنا الوطني: "سعيد بالنتيجة والأداء. قدمنا مباراة رائعة أحرزنا١٠ أهداف. استغربت من أداء الفريق الصيني، عموما أنهينا تحضيراتنا وأنا راض عن المستوى الفني الذي وصل إليه اللاعبون، لدينا فرصة كبيرة لمتابعة المستويات الفنية للمنتخبات المشاركة".

وأضاف: "لعبنا خمس مباريات أمام منتخبات قوية. النتائج كانت جيدة، ونتطلع الآن لتقديم بطولة رائعة والوصول إلى نهائيات كأس العالم في باراجواي".

تعليق عبر الفيس بوك