الطيران العماني يسدل الستار على "الرجل الحديدي"

مسقط - الرؤية

أسدل الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- الستارَ على بطولة الرجل الحديدي 70.3، وتكللت جهود الطيران العُماني ووزارة السياحة في دعم ورعاية هذا العرس الرياضي المهم بالنجاح؛ حيث نجح الحدث في اجتذاب أكثر من 1000 متسابق من 54 دولة، وسط حضور غفير من الجمهور المتابع.

وقال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: يسر الطيران العُماني المشاركة في هذا الحدث الرياضي المهم الذي حقق نجاحاً باهرًا، وأتقدم بخالص التهنئة لكافة المشاركين في هذا التحدي الشاق. وقد باتت سلطنة عُمان جاذبة لاستضافة العديد من الأحداث الكبرى بدءًا من ملتقيات الشركات ووصولاً إلى البطولات الرياضية الدُّولية، وبدورنا كناقل وطني نحرص دائمًا على تقديم دعمنا الكامل مجددين دعوتنا لكافة الزوار لزيارة بلدنا الجميل.

وتوِّج المتسابق الفرنسي أنتوان ميشن بالمركز الأول؛ نظير كونه أول رجل حديدي يعبر خط النهاية بتوقيت بلغ ثلاث ساعات وستًّا وخمسين دقيقة، ليأتي بعده المتسابق الروسي بافال جوريك بتوقيت بلغ أربع ساعات وأربع عشرة دقيقة، وقد حصل المتسابق السويسري رافاييل ويس على المركز الثالث بتوقيت بلغ أربع ساعات وست عشرة دقيقة.

وفي فئة النساء، حصلت المتسابقة الإيطالية ميشيل سانتيني على المركز الأول بتوقيت أربع ساعات وثمانٍ وعشرين دقيقة. وأكمل المتسابقون بنجاح المراحل المختلفة من السباق التي شملت السباحة لمسافة 1.9 كيلومتر ووركوب الدراجات لمسافة 90.1 كيلومتر والركض لمسافة 21.1 كيلومتر؛ حيث بدأ السباق بمرحلته الأولى، واستمتع المتسابقون بالسباحة في مياه بحر عُمان الدافئة، لينتقلوا بعد ذلك إلى دراجاتهم الهوائية، مرورًا بأهم المعالم السياحية في العاصمة مسقط كمجلس الدولة وبوابة مسقط الجميلة وقصر العلم العامر ودار الأوبرا السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك