صور الجريح يُلاقي فارس العاصمة.. وصحم لمُواجهة مرباط في عقر داره

 

الرؤية – وليد الخفيف

تصوير/ عبدالله البريكي

سيُحاول نادي صور تجاوز أحزان الخسارة الثقيلة التي مُني بها من العروبة الجولة الماضية 1-7، آملا تحقيق نتيجة إيجابية على ضيفه مسقط في المباراة التي ستجمعهما بمجمع صور الرياضي.

ويلتقي اليوم أيضًا في الجولة الـ 17 من دوري عمانتل فريق مرباط بنظيره صحم بمجمع صلالة الرياضي، ويستقبل نادي عُمان ضيفه صحار بإستاد السيب الرياضي، ويأمل مجيس استعادة نغمة الانتصارات عندما يلاقي النهضة بمجمع صحار الرياضي.

 وجمدت خسارة صور رصيده عند 13 نقطة متراجعًا للمركز قبل الأخير وبات في موقف صعب تحيط به أخطاء الهبوط من كل حدب وصوب، أما ضيفه مسقط الذي انتظر حتى الدقائق الأخيرة ليتعادل مع الرستاق 1-1 الجولة الماضية فوضعه أفضل، فالفارس مازال ضمن أندية المقدمة برصيد 25 نقطة.

ويرحل صحم الذي يُقدم مستويات جيدة تحت قيادة المصري محمد عمر إلى جنوب السلطنة لمُلاقاة مرباط، حيث يخوض الموج الأزرق المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على مجيس الجولة الماضية، أما مرباط فيأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض الخسارة التي مني بها من صحار الجولة الماضية 2-3 وتجمد على إثره رصيده عند 25 نقطة.

وبات نادي عمان في مأزق حقيقي تحيط به أخطاء الهبوط من كل حدب وصوب مثل هذا التوقيت من كل موسم، فالفريق الذي خسر واستقبلت شباكه ثلاثية بيضاء من ظفار الجولة الماضية يقبع في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، أما صحار – 24 نقطة - المنتشي بالفوز على مرباط الجولة الماضية فيطمح في فوز جديد يدخل به أجواء أهل المقدمة.

ويطمح مجيس – 14 نقطة - في تعديل المسار بالفوز على النهضة للدخول في الأجواء الدافئة، أمام النهضة  - 29 نقطة – الذي يحافظ على وصافته رغم تلقيه خسارة موجعة من الشباب الجولة الماضية 1-4 فيطمح في تعديل المسار والعودة لسكة الانتصارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك