ضمن استراتيجيته الرامية إلى تعزيز التجربة المصرفية وتطوير بيئة العمل

"صحار الدولي" ينقل مكتبه الرئيسي إلى موقع جديد لخدمة زبائنه بشكل أفضل

 

مسقط – الرؤية

نقل صحار الدولي مكتبه الرئيسي من حي مطرح التجاري إلى مجمع السِيف الجديد في شاطئ القرم، ضمن استراتيجيته الرامية إلى تعزيز التجربة المصرفية لزبائنه وتطوير بيئة العمل لموظفيه. ويأتي الانتقال تواصلا للعديد من التغييرات الإيجابية التي تنطوي تحت مظلة التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية تواكب تطلعات الزبائن وتساعدهم على تحقيق أهدافهم.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي في صحار الدولي: انتقالنا إلى موقع جديد في العاصمة مسقط يعكس تركيزنا المستمر على تعزيز تجربة الزبائن في كل جهودنا، حيث إنّ الموقع الجديد لمكتبنا الرئيسي في مجمع السِيف بشاطئ القرم سيسهل وصول زبائننا وشركائنا إلينا، ويمكنّهم من التعامل معنا في بيئة عصرية مزودة بأحدث التقنيات لتعزيز تجربتهم المصرفية. وسنواصل من مكتبنا الرئيسي الجديد تقديم ما يضمن لزبائننا مزيدا من السرعة والسهولة والقيمة المضافة في تعاملاتهم المصرفية اليومية، وذلك ضمن التزامنا في الاستراتيجية الجديدة بمساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم والفوز من خلال تقديم خدمات مصرفية تواكب احتياجاتهم وعالمهم المتغير.

ويقع المكتب الرئيسي الجديد لصحار الدولي في موقع استراتيجي في قلب العاصمة مسقط، وتحديداً في حي الصاروج، ويتميز بإطلالة رائعة على شاطئ القرم. كما تتميز المنطقة بالحركة النشطة بفضل توفر العديد من الخدمات والمرافق التجارية فيها، والتي ستكون متوفرة لزبائن صحار الدولي وموظفيه على حد سواء. كما سيحظى موظفو صحار الدولي في المكتب الرئيسي الجديد ببيئة عمل مفتوحة تعزز من كفاءة العمل وروح العمل الجماعي، كما ستوفر لهم قاعات اجتماعية واسعة ضمن العديد من المرافق الحديثة التي تعزز من روح التعاون ضمن الفريق.

ويمضي صحار الدولي بثقة في ترجمة رؤيته ضمن الهوية الجديدة ليكون مؤسسة خدمية عمانية الهوية، عالمية الريادة تدعم زبائنها، وترفد المجتمع بكل ما يحقق لهم النمو والازدهار. وسيواصل البنك من مكتبه الرئيسي في الموقع الجديد، مسيرته الحافلة نحو ريادة الابتكار، وتقديم الدعم الأمثل للزبائن، ودعم الفعاليات الاجتماعية المحلية والدولية، وتقديم الدعم لمختلف فئات المجتمع، وتعزيز مساهماته بشكل عام في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسلطنة.

وانطلاقاً من هدفه بأن يكون مؤسسة خدمية عمانية الطابع عالمية الريادة تدعم زبائنها، وترفد المجتمع بما يحقق لهم النمو والازدهار، يعمل صحار الدولي وفق التزام بمساعدة الآخرين على تحقيق "الفوز" من خلال تقديم خدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم في عالم متسارع التغيرات، مكملاً مسيرتهم نحو النمو والازدهار بخدمة مصرفية تلتزم بأعلى المعايير الدولية. يسعى البنك ضمن استراتيجيته الجديدة البنك إلى إعادة تعريف الخدمات المصرفية في سلطنة عُمان من خلال التطوير المستمر، والمرتكز على المبادئ التالية: سرعة أكبر، بما يجعل كل شيء أبسط وأسرع، وقيمة أكبر، بما يضمن تقديم خدمات تلائم احتياجات الزبائن، ورؤية أشمل، بما يمكّن ذوي العلاقة من تجاوز التحديات.

تعليق عبر الفيس بوك