السبت, 24 أغسطس 2019
43 °c

"تاول" يستعرض أبرز طرازات "مازدا" في "صحار سيتي سنتر"

الأربعاء 27 فبراير 2019 07:33 م بتوقيت مسقط

"تاول" يستعرض أبرز طرازات "مازدا" في "صحار سيتي سنتر"

مسقط – الرؤية

 

يعرض مركز تاول للسيارات مجموعة سيارات مازدا المرغوبة في بوتيك صالة العرض الجديد بداخل صحار سيتي سنتر. وامتدادا لتجربة مازدا، فإنّ الفكرة الجديدة لبوتيك صالة العرض تضم سيارة مازدا 6 سيدان، وسيارة CX-5 كروسوفر، و CX-9 سيارة SUV العائلية الفريدة ذات السبع مقاعد. وقد اجتذب البوتيك عددا كبيرا من العملاء المحتملين في موقع ملائم. ويوفر المول بعلاماته التجارية الفاخرة بيئة مثالية لتعزيز صورة العلامة التجارية مازدا.

وقال ممثل عن مركز تاول للسيارات: تلقينا ردود أفعال غمرتنا بالفرح. حيث تعد صحار سوقا هامة في عمان، وبالتالي يعزز صحار سيتي سنتر صورة العلامة التجارية مازدا. ويسمح عرض سيارات مازدا داخل صحار سيتي سنتر للعملاء بتقدير التصميم والتكنولوجيا والراحة في العلامة التجارية اليابانية مازدا، بينما يأتون للتسوق.

وتؤمن مازدا دائما بمفهوم "تحدي التقليد"، وتعد صالة العرض هذه إحدى الطرق للوصول إلى العملاء الذين يمكنهم التعرف على الطراز الفريد والشخصية لسيارة مازدا. وتشتهر مازدا بتصميم كودو- روح الحركة، الذي ينقل إحساسا مثيرا بالحركة يجعل المرء يرغب في قيادتها. هذا يترجم كذلك إلى Jinba-Ittai، اتصال بين السائق والسيارة مثل الحصان والفارس. تعمل تقنية سكاي آكتف على زيادة كفاءة استهلاك الوقود وإنتاج المحرك دون المساس بالسلامة مع وضع المعايير القياسية للتصميم والأداء وتضمن تجربة قيادة سلسة.

وقد جلبت مازدا الجودة إلى الطرق في عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات مازدا وموظفيها الفعالين والعروض المدهشة للعملاء. ومما يضيف إلى راحة العملاء وجود ستة مراكز الخدمة في مسقط من مجموع 13 مركز خدمة في سلطنة عمان بما في ذلك مركز واحد في صحار.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية