مستشفى أستر الرفاعة تعلن عن زيارة جراح الأعصاب الشهير رافي جوبال

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مستشفى أستر الرفاعة في مسقط عن زيارة الدكتور رافي جوبال فارما، استشاري جراحة المخ والأعصاب ورئيس جمعية علوم الأعصاب والاستشاري الأول للمخ والأعصاب في مستشفى استر سي إم أي في بنجلور بالهند، وسيكون الدكتور رافي جوبال فارما متواجدا في فرع الغبرة للاستشارة يومي 18 و19 مارس المقبل.

ويتمتع الدكتور فارما بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في جراحات المخ والأعصاب وبشكل خاص جراحات أورام المخ والعمود الفقري وجراحات الأعصاب بالمناظير وجراحات تخفيف الألم واضطراب الحركة (مثل مرض باركنسون والصرع. ويعد الدكتور فارما واحدا من عدد قليل من جراحي المخ والأعصاب في الهند من ذوي الخبرة الواسعة بجراحات تحفيز المخ لعلاج وهن العضلات والرعشة والصرع. ويعمل الدكتور فارما في الهند في مستشفى أستر سي إم أي، بنجلور منذ أربع سنوات وكان استشاريا زائرا في مستشفيات أستر الرفاعة في السلطنة لتقديم الاستشارات للمرضى الذين يعانون من حالات مخ وأعصاب حرجة في السلطنة.

وقال الدكتور فارما: "هناك الكثير من التحديات في علاج الأورام العصبية ومرض باركنسون والوهن الأولي والثانوي للعضلات والصرع، لكن مع هذا التقدم التقني والأساليب المتطورة أصبح بالإمكان تحقيق نتائج رائعة في علاج مثل هذه الحالات بنجاح".

وقالت سينيا بيجو الرئيس التنفيذي لمستشفى أستر الرفاعة: "يسعدنا الترحيب بالدكتور فارما وتقديمه للاستشارات الطبية للمرضى في السلطنة، لا سيما وأنّه يتمتع بخبرة واسعة في علاج أورام المخ والعمود الفقري خاصة طريقة التحفير العميق للمخ والتي حققت معدلات نجاح عالية بين المرضى ونتطلع من خلال هذه الزيارة إلى توفير العلاج المناسب للعديد من الحالات التي تعاني من أمراض مخ وأعصاب".

وقال الدكتور عاشق ساينو استشاري المعدة والأمعاء والمدير الطبي لمستشفى أستر: "يسعدنا استضافة الدكتور فارما الذي يعد من أطباء جراحة المخ والأعصاب المعروفين ونؤكد لمرضانا بأنهم سيحصلون على رعاية طبية على مستوى عالي وسيحققون أفضل النتائج المرجوة".

تعليق عبر الفيس بوك