خيارات جديدة لعملاء "أوريدو" عند شحن الرصيد


مسقط – الرؤية
أصبح بإمكان عملاء مسبق من Ooredoo إعادة شحن رصيدهم والاشتراك في أي من باقاتها المتاحة بقيمة 3 ريالات. وقد طرحت الشركة باقة جديدة لخدمة "إنترنت أكثر" لعملاء مُسبق وشبابية لتوفر لهم 1.5 جيجابايت من البيانات صالحة لمدة 10 أيام بقيمة 3 ريالات عُمانية فقط، مواصلة بذلك التزامها بتوفير عروض أكثر لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نطمح إلى إثراء حياة الأفراد وتمكينهم من الاستمتاع بتجربة رقمية رائعة وذات قيمة مضافة. ويقدم العرض الجديد طريقة أسرع وأسهل لإعادة شحن الرصيد عوضاً عن إعادة الشحن بشكل والاشتراك في أي باقة بشكل منفصل وهو الأمر الذي لم يكن متوفراً في السابق. بينما ستتيح خدمة "إنترنت أكثر" الجديدة خياراً آخر يساعدهم في اختيار الخدمات التي تناسبهم والاستمتاع بقيمة أكبر.
وتوفر Ooredoo خمسة عروض لباقات "إنترنت أكثر"، حيث جاءت باقة الـ 3 ريال عُماني الجديدة لتكون إضافة إلى الباقات الأخرى بقيمة 1 و 2 و 5 و 10 ريالات عُمانية. ويحصل العملاء على 300 ميجابايت من البيانات التي يمكن الاستمتاع بها لمدة 10 أيام عند الاشتراك في باقة 1 ريال عُماني، بينما يحصل على 1 جيجابايت من البيانات سارية لمدة 10 أيام مع باقة 2 ريال عُماني. وتسري باقة 3 ريال عُماني لمدة 10 أيام وتمنح العملاء 1.5 جيجابايت من البيانات، أمّا باقة 5 ريال عُماني فهي صالحة لـ 20 يوم وتوفر 2.5 جيجابايت من البيانات، وأخيرا باقة 10 ريالات عُمانية سارية لمدة 30 يوما وتوفر 6 جيجابايت من البيانات. وتأتي جميع هذه الباقات بسرعات عالية على شبكة Ooredoo بتقنية الجيل الرابع 4G. ويمكن للعملاء شراء بطاقات إعادة شحن الرصيد أو الاشتراك من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو بطلب الرقم *115*3* (متبوعة برقم إعادة الشحن المكون من 14 رقم) ثم علامة #.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك