"إشراقة" تدعم جمعية رعاية الأطفال المعوقين بـ43 ألف دولار

مسقط - الرؤية

قدَّم الاتحادُ العالميُّ للمشاريع اللوجستية (WWPC) -الشبكة الرائدة لشركات شحن البضائع- مبلغ 43,000 دولار أمريكي إلى "جمعية رعاية الأطفال المعوقين"، بالاستناد لتوصيات "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- وتمَّ جمع مبلغ التبرعات خلال المزاد الخيري السنوي الذي أُقِيم على خلفية مؤتمر العضوية السنوي التاسع عشر للاتحاد العالمي للمشاريع اللوجستية، والذي استضافته شركة كيمجي رامداس للشحن في السلطنة مُؤخرا.

ويدعم المبلغ -الذي تمَّ جمعه خلال المزاد- برامج ومبادرات جمعية رعاية الأطفال المعوقين؛ من أجل توفير خدمات قيمة لأكثر من 450 طفلا عضواً؛ من خلال توفير التعليم والعناية بالصحة العقلية والتنمية الجسدية والمعرفية.

وقال وولغانغ كاراو رئيس العمليات لدى الشبكة: بفضل دعم المشاركين في المزاد والمانحين ومقدمي العطاءات، نأمل أن نكون استطعنا المساهمة في إحداث تغيير ايجابي في حياة الأطفال ذوي الإعاقات الجسدية والعقلية في سلطنة عُمان. خلال السنوات الماضية، زرنا العديد من البلدان حول العالم، ووجدت في هذه المدن -التي استضافتنا بحفاوة وكرم- أنه يوجد الكثير من الأطفال الذين يحتاجون للمساعدة أكثر من غيرهم. لذلك، بدأنا تنظيم مزادات خيرية لبيع ما غلت قيمته من المقتنيات التي يتبرع بها الأعضاء والرعاة وغيرهم من أصحاب النوايا الحسنة، وبالتعاون مع شركائنا المحليين نحدد جمعية محلية للحصول على الأموال التي تم جمعها. من خلال دعم جمعية رعاية الأطفال المعوقين، فإننا نترجم إيماننا بالشمولية، إذ تواصل الجمعية دعم الأطفال ذوي الإعاقات المختلفة حول السلطنة.

وتعليقاً على التبرعات التي قدمتها الشبكة للجمعية، قالت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعوقين: توفر الجمعية بيئة آمنة وإيجابية لرعاية الأطفال المعوقين، وهنا يتفاعل الأقران ويتعلمون ويشاركون في العديد من الأنشطة التي تهدف إلى تطويرهم. أود أن أشكر كل من حضر المزاد على ما قدموه من دعم ومساهمات، وأعرب أيضاً عن امتناني إلى الاتحاد العالمي للمشاريع اللوجستية وشركة كيمجي رامداس للشحن وإشراقة على اختيار جمعيتنا لتلقي هذه المساهمة السخية.

تعليق عبر الفيس بوك