"الأمين" علي الحبسي يزور جناح مجلة مرشد للأطفال في معرض الكتاب

...
...
...

مسقط - الرؤية

احتفى جناح مجلة مرشد أمس بزيارة حارس مرمى منتخبنا الوطني الأمين الكابتن علي الحبسي؛ حيث أبدى إعجابه الشديد وفخره بمجلة مرشد، أول مجلة للأطفال بهوية عُمانية، وذات محتوى مناسب ومعاصر لطبيعة أطفال هذا الجيل.

وأعرب الحبسي عن سعادته باهتمام السلطنة بأدب الطفل، والذي يتضح من خلال المبادرات والإصدارات المختلفة المتعلقة بالقراءة وتخصيص جناح خاص في معرض مسقط الدولي للكتاب يركز على مختلف أصناف الإبداع في مجال أدب الطفل. وقال الحبسي: "فخور بأن أقتني لابنتي حقيبة مرشد القصصية التي تحتوي على مجموعة قصصية تساهم في غرس ثقافة الانتماء والمواطنة لدى الناشئة". وأضاف أن المجتمع بحاجة إلى تشجيع الأطفال على القراءة والابتكار، موضحًا أنَّ ما تُقدمه مجلة مرشد من قصص مصورة ومبتكرة عن عظماء عُمان تمثل مبادرة إيجابية لتعريف الناشئة بتاريخ الأجداد ومكانتهم العلمية والثقافية والحضارية على مر الزمان.

وقدم الحبسي نصيحة لجميع أولياء الأمور بضرورة دعمهم لمجلة مرشد واقتناء نسخ لأطفالهم وتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة، قائلاً: "العقل السليم في الجسم السليم". وأشار الحبسي إلى إمكانية التعاون في المستقبل بين أكاديمية علي الحبسي لكرة القدم ومجلة مرشد بهدف تشجيع الأطفال على تنمية مهاراتهم الذهنية والبدنية. وأبدى الحبسي إعجابه بفكرة الشراكة، مؤكداً أن أطفال عمان مسؤوليتنا جميعاً ويجب أن نقدم كل ما هو مفيد لكي نحقق لهم التميز.

من جانبه، قدم حمود الطوقي الناشر لمجلة مرشد الشكر للحارس الدولي على مبادرته بزيارة جناح مرشد، وقال إنَّ هذه الخطوة مهمة ولفتة رائعة من قبل اللاعب الذي يحظى بشهرة واحترام في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك