"نيسان" تطلق "ألتيما 2019" بتقنيات سلامة متطورة للتنقل الذكي في السلطنة

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

كشفتْ "نيسان عمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- النقابَ عن سيارة "ألتيما" الجديدة كليا، والتي ترسي معياراً جديداً من حيث التصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا لفئة سيارات السيدان متوسطة الحجم. وتقدم السيارة أسلوباً متميزاً، وتصميمات داخلية راقية، ومحركين جديدين، وخصائص متطورة ضمن نهج "نيسان للتنقل الذكي". وتتوافر حاليا سيارة "نيسان ألتيما 2019" سعة محرك 2.5 لتر في جميع معارض سيارات نيسان بالسلطنة.

وكانت نسخة الجيل السادس من سيارة "ألتيما" الأفضل مبيعاً ضمن سيارات نيسان سيدان، وقد ظهرت للمرة الأولى عالمياً من خلال "معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018"، وتزامن مع عرض "نيسان" لسيارة "فورمولا إي" للسباقات في أمريكا الشمالية للمرة الأولى.

وقال مسؤول من شركة سهيل بهوان للسيارات: تتمتع نيسان ألتيما الجديدة طراز 2019 بحزمة متكاملة من التقنييات، وتتوافر بمواصفات راقية وتقنيات مبتكرة لم تحظَ بها مثيلاتها من فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم. وتوفر ألتيما الجديدة تجربة قيادة متميزة وأسلوب قيادة وتسارع متطور وتسارع وحلول من التقنيات المبتكرة التى لامثيل لها. وتعد ألتيما واحدة من أكثر الطرازات التى حظيت بشهرة ونجاح كبيرين، كما تحافظ ألتيما الجديدة على صفاتها الموروثة وتأتي التيما بحلتها الجديدة إطلالتها مع التغيير شبه الكلي في تصميمها مُتضمنا السمات المتطورة التي أُضيفت إليها، والتى تجعلها تزدان رونقا وتألقا من حيث التصميم الخارجي الجذاب، وأسلوب القيادة المتميز؛ وبالطبع التقنية المبتكرة التى تتمتع بها. وإذا كنت من عشاق نسخة ألتيما السابقة فستأسرك هذه القادمة الجديدة بسحرها، وإذا لم تحظ بامتلاك وتجربة قيادة سيارة ألتيما، فكن مستعدا لاتخاذ القرار الناجح بامتلاك سيارة سيدان متوسطة الحجم تتمتع بأرقى التقنيات المعاصرة.

وأضاف المتحدث: إنَّ تقديم ألتيما الجديدة بهذا التصميم الرائع يفوق توقعات قاعدة زبائننا الحاليين مما سيكون له الأثر الإيجابي في نيل قبولهم واستحسانهم لألتيما الجديدة وسيكون له دور رئيسي في خططنا المستقبلية نحو التطور. وبفضل التقنيات والمزيا الرائدة التى تتمتع بها ألتيما الجديدة، فإننا على ثقة من أن ألتيما الجديدة ستتولى الصدارة في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم، وستعمل على جذب وكسب زبائن جدد من كلا القطاعين الحكومي والخاص.

تعليق عبر الفيس بوك