خبراء مشروع الشحن يلتقون في مسقط

...
...


مسقط - الرؤية
عقد في مسقط مؤتمر العضوية السنوي التاسع عشر  لمشروع الاتحاد العالمي، هو الشبكة الرائدة لمشروع مشغلي شحن البضائع بحضور 80 من الأعضاء والرعاة المدعوين الذين يمثلون 49 دولة قد استمتعوا بالضيافة الدافئة من العضو القطري الحصري للشبكة في سلطنة عمان، كيمجي رامداس للشحن ش. م. م. ، وهي جزء من مجموعة كيمجي رامداس.
تأسست الشبكة في عام 1999م، وتمنح العضوية إلى وكلاء الشحن المؤهلين للمشاريع، شركة واحدة لكل بلد، أو في حالة البلدان الكبيرة، عضو واحد لكل منطقة محددة. يتم التعامل مع اختيار أعضاء الشبكة من قبل مديري شركات الشبكة وأعضاء مجلس المستشارين المختارين. لقد تم تبني مدونة الأخلاق من قبل الأعضاء. شبكة مشروع الاتحاد العالمي هي عضو في بورصة البلطيق، لندن ومصدقة من قبل منظمة مكافحة الرشوة والفساد.

تعرف المشاركون في المؤتمر على الخدمات والفرص التي يوفرها ميناء الدقم، الناقلون البحريون من الدرجة الأولى الذين قاموا برعاية هذه الفعالية هم: سال هيفي ليفت (SAL Heavy Lift GmbH) ، والينيوس ويلهيلمسين ( Wallenius Wilhelmsen ) ، تراك آند تراس أسبيشياليست (Trac-andTrac) ، بيريبلس (Periplus GmbH) وشركة كيمجي رامداس للشحن ش. م. م.
بدأت الفعالية بكلمة ترحيب من سلطنة عمان، قدمها أم. سي. جوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشاريع والخدمات اللوجستية - كيمجي رامداس (ك ر) حيث قال: "يوفر دليل أعضاء مشروع الاتحاد العالمي مصدراً مرجعياً من الدرجة الأولى لتحديد أكثر المتخصصين في شحن المشاريع في جميع أنحاء العالم" . وأضاف "ومن دواعي الفخر الكبير لشركة كيمجي رامداس للشحن أن تستضيف هذا التجمع في مسقط. سلطنة عمان دولة شابة وجميلة ونحن ممتنون وشاكرون لمشروع الاتحاد العالمي لإعطائنا الفرصة لا لعرض جمالها فحسب بل إمكاناتها الهائلة للأعمال التجارية" .
بحث الحاضرون في الاجتماعات، عن فرص جديدة وناقشوا الأهداف المشتركة. كما عقد مزاد استحقاقات مشروع الاتحاد العالمى لدعم جمعية رعاية الأطفال المعاقين.  
 

 

تعليق عبر الفيس بوك