"عُمان أفينيوز مول" ينظم حملة "تعهد" للتوعية بالسرطان

...
...


مسقط- الرؤية
في ذكرى اليوم العالمي للسرطان، بادر عُمان أفينيوز مول، أكبر مركز تجاري في السلطنة، بتنظيم بحملة تبرع مدتها 6 أيام، وذلك بالحث على التزام شخصي من الزائرين للمساعدة في تخفيف عبء السرطان.
وللمشاركة في الحد من السرطان، قام زوار المركز التجاري بالتعهد على الحد من مخاطر الإصابة بالسرطان في حياتهم، واختيار شريط وايداعه في صندوق تم وضعه في الطابق الأرضي بالمركز. وتم تشجيع الزوار على التقاط صورة شخصية مع الشريط، ونشرها على منصات وسائل التواصل الاجتماعية لعمان أفينيوز مول وإظهار اهتمامهم بالحملة. وسوف يتبرع عُمان أفينيوز مول بـ100 بيسة لكل شريط تم إيداعه في الصندوق للتوعية وعلاج السرطان في السلطنة. ويجري الاحتفال باليوم العالمي للسرطان في 4 من فبراير من كل عام، وهو مبادرة عالمية موحدة يجتمع العالم من خلالها بهدف رفع الوعي بالحد من السرطان بطريقة إيجابية وملهمة. وتم تنظيم حفل اليوم العالمي للسرطان لعام 2019 تحت شعار "أنا قادر وسأفعل"، بهدف تشجيع الأفراد والمجتمع والسلطات على تحسين الوعي العام وتعزيز الكشف المبكر والفحص والتشخيص.
من جهته، قال ديريك مايكل المدير العام لعُمان أفينيوز مول: "ملتزمون بالتأثير الإيجابي على المجتمع ويسعدنا دعم هذه المبادرة الهامة، كما يساعد اليوم العالمي للسرطان على زيادة الوعي بالسرطان وتشجيع الأفراد على الوقاية والكشف والعلاج". وأضاف أنه من خلال تنظيم مبادرة تعهد، سعى المركز إلى تشجيع الجمهور على الانضمام في مسيرة الكفاح المستمرة ضد السرطان. وتابع: "سعدنا برد الفعل المثالي من زوار عُمان أفينيوز مول الذين اظهروا دعمهم للتعهد الذي قمنا بتنظيمه للحد من السرطان، ونحث الجميع على اتخاذ خيارات صحية أكثر في أسلوب الحياة لدعم جهود مكافحة السرطان".
يشار إلى أن عُمان أڤينيوز مول، إحدى شركات مجموعة لولو العالمية الشهيرة ومقرها في أبوظبي، واحد من أكبر وأرقى مراكز التسوق في سلطنة عُمان. يتميز عُمان أڤينيوز مول بمجموعة رائعة من العلامات التجارية المرموقة، وخيارات المطاعم الرائعة، والتجارب الممتعة والمسلية للمتسوقين والرواد.

 

تعليق عبر الفيس بوك