البنك الأهلي ينظم حملة "تنظيف الشاطئ" بالتعاون مع "بيئة"

مسقط - الرؤية

 تأكيداً على التزامه بمواصلة مساهماته الرامية إلى الحفاظ على البيئة، نظّم البنك الأهلي حملة تطوعية تستهدف تنظيف شاطئ الحيل الشمالية في ولاية السيب، وذلك بالتعاون مع "بيئة".

جاءت هذه الحملة كجزء من مبادرة البنك الأهلي التي تسعى إلى المساهمة في الخدمة المجتمعية المشتركة الهادفة إلى رفع مستوى وعي الأفراد بأهمية المحافظة على البيئة البحرية والسواحل العمانية من أضرار التلوث.

شارك في الحملة عدد من موظفي البنك الأهلي وعائلاتهم، إلى جانب مجموعة من موظفي "بيئة"، حيث قاموا بجمع المخلفات والنفايات من الشاطئ، في صورة عكست إدراكهم لضرورة الحفاظ على البيئة وفهم مدى الخطورة التي تنتج عن ظاهرة التلوث. ساعد هذا النشاط على تعزيز روح الفريق بين المشاركين اللذين شجعوا زوّار الشاطئ على المشاركة في عملية التنظيف.

تجسّد هذه المبادرة من البنك الأهلي أهمية إدارة البيئة والتنمية المستدامة، من خلال تعزيز دوره في المساهمة بتنظيم حملات التوعية التي ترسّخ مبدأ الحفاظ على البيئة. ومعلقاً على هذا، قال الفاضل عبدالله بن سالم الجابري – نائب الرئيس التنفيذي للخمات المساندة: "يتّبع البنك الأهلي استرتيجية النصح والإرشاد من خلال التطبيق العملي، حيث عملنا جاهدين من خلال هذه الحملة على غرس الرغبة الحقيقية لدى الأفراد في الحفاظ على البيئة ليصبح سلوكًا يومياً يمارسه الفرد من تلقاء نفسه".

تعليق عبر الفيس بوك