مزايا قيمة بنيسان التيما الاقتصادية في الوقود

مسقط – الرؤية

أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن مزايا خاصة على السيارة نيسان التيما التي أثارت إعجاب الكثير من العملاء بفضل توفيرها في استهلاك الوقود وتقنيات القيادة المتطورة والمستوى العالي من الأمان. بموجب العرض الخاص يحصل العملاء على العديد من المزايا القيمة التى تتضمن هداية نقدية مضمونة وأقساط شهرية مٌخفَضة وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة مجانية.

تعطي نيسان التيما هندسة مبتكرة وقيادة راقية وفي نفس الوقت فإنها اقتصادية في استهلاك الوقود. تسعى نيسان التيما إلى جذب قطاع واسع من العملاء بشكلها العصري الجذاب والقدرة على لفت الأنظار من خلال الألوان الخارجية المثيرة والرحابة والتصميم العصري في الكابينة إلى جانب وجود المحرك عالي الأداء مع العديد من الخيارات الأخرى التي تجعل القيادة أكثر سهولة.

وتتميز نيسان ألتيما الجديدة بتصميمها الخارجي الذي ينطلق من مفهوم "الطاقة المتدفقة"، فيما يعتمد تصميمها الداخلي على مبدأ "الجناح المنزلق" (جلايدينج وينج) الذي تنفرد به مقصورات سيارات نيسان الحديثة. وقد نالت نيسان ألتيما الجديدة أيضاً حملة تطوير مكثفة مكّنتها من تصدر فئتها من ناحية الكفاءة في استهلاك الوقود وتم تحسين ديناميكيات قيادتها وتم إضافت المزيد من تقنيات السلامة إليها.

وأثنى الكثير من العملاء على أداء المركبة وعلى تجربة القيادة الراقية التي توفرها وكذلك قدرتها على التوفير في استهلاك الوقود.

تعليق عبر الفيس بوك