أوكسيدنتال عمان ترعى سباق أدم

 


مسقط - الرؤية
ضمن مبادرتها الموسعة لرعاية سباقات الهجن في سلطنة عمان، حضرت أوكسيدنتال عمان سباق الهجن بأدم، والذي يعد السباق الأخير من بين أربعة سباقات للهجن الذي تم تنظيمه من الاتحاد العماني لسباقات الهجن وتحت رعاية أوكسيدنتال عمان.
وانطلق سباق الهجن بأدم تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد بن هلال السعدي محافظ الداخلية، وبحضور سعادة الشيخ حمد بن راشد المقبالي والي أدم والشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن، والفاضل عبدالعزيز بن سالم السيابي مدير الاتصالات والشؤون العامة في أوكسيدنتال عمان.
وحضر السباق أكثر من 300 شخص والذي تسابق فيه من 200 هجن أصيلة، ليتم الإعلان عن أربعة فائزين بعد اكتمال 10 أشواط. و قد منحت أوكسيدنتال عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسيدنتال عمان والإتحاد العماني لسباقات الهجن.
وبمقتضى اتفاقية الرعاية، منحت أوكسيدنتال عمان سيّارة بيك أب لكل فائز من الفائزين الـ 24 في سباقات الهجن الثلاث السابقة والتي عقدت في هيما في أكتوبر2018، وسباق ولاية صحم في ديسمبر 2018م، وسباق ولاية عبري في يناير 2019م.
وخلال السنوات الخمسة الماضية، قامت أوكسيدنتال عمان برعاية 16 سباق من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، كجزء من مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخياً بثقافة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار عمل التزام أوكسيدنتال عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما إنّها تعزز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

 

تعليق عبر الفيس بوك