تعاون بين "أواصر" و"لونار سينما" بمهرجان مسقط


مسقط- الرؤية
كشركة عمانية رائدة تسعى باستمرار لترك بصمتها في مختلف المحافل الوطنية وتوثيق حضورها بمختلف الفعاليات المحلية، تتعاون أواصر مع لونار سينما لمضاعفة أجواء الإثارة والحماس لزوار مهرجان مسقط لهذا العام، حيث تقدّمان معاً مفهوم "السينما في الهواء الطلق" لأول مرة في السلطنة.
ويمكن لجميع زوار موقع مهرجان مسقط في حديقة النسيم الاستمتاع بتجربة السينما في الهواء الطلق، حيث تبدأ العروض من الساعة 6:00 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:00 ليلاً. ولإرضاء مختلف الأذواق والجنسيات، تعرض الأفلام الحالية بالعديد من اللغات بما فيها العربية والإنجليزية والهندية والتاميلية. ومع شاشة عملاقة بمقاس 15 مترا ونظام الصوت دولبي، وتجتذب السينما في الهواء الطلق شريحة كبيرة من زوار المهرجان.
وكجزء من استراتيجيتها المرتكزة على التميّز في السوق، حرصت أواصر على أن تكون جزءاً من الاحتفال بمهرجان مسقط بأسلوب جديد. فبالإضافة إلى كونها أول مزود لخدمات الإنترنت عبر النطاق العريض في عُمان، اكتسبت أواصر شعبية كبيرة بين عشّاق السينما لتقديمها أفضل وأسرع تجربة لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. ولذلك، فليس من الغريب أن يأتي هذا التعاون مع لونار سينما؛ لعرض الأفلام في مهرجان مسقط بطريقة استثنائية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك