الجمعة, 26 أبريل 2019
21 °c

"بنتلي" تبدأ الاحتفال بـ 100 عام على تأسيس

الأربعاء 06 فبراير 2019 09:00 ص بتوقيت مسقط

Image 1 - Classic Bentleys ready for Centenary year
Image 2 - Bentley Continental GT Convertible

مسقط- الرؤية
 مع دخول "بينتلي" مئويتها الأولى هذا العام، سوف يتم خلال معرض السيارات القديمة في باريس (Retromobile in Porte de Versailles) عرض أقدم طراز متبقٍّ والأول المخصّص للسباقات، EXP 2، خلال هذه الفعالية الدولية الشهيرة.
ويُعدّ معرض Retromobile الأول ضمن سلسلة من المناسبات الفريدة للعام 2019 التي ستشهد على احتفال بينتلي خلال هذه السنة المميّزة بتاريخها الطويل، كما يشكّل انطلاقة لموسم المعارض الدولية للسيارات وهو يقام بين 6 و10 فبراير في مركز المعارض (Salon des Expositions) في بورت دو فرساي (Porte de Versailles).

وسيتم عبر منصّة العلامة التجارية البريطانية العريقة في باريس استعراض تاريخ تطوّر "بينتلي" على مدى السنوات الـ100 الماضية، وهي تمنح الزوّار فرصة فريدة لاستكشاف التراث والابتكار اللذين يميّزا هذا المصنّع البريطاني للسيارات الفاخرة. وتنضم إلى السيارة التاريخية في باريس سيارة Continental GT Convertible الجديدة كلّياً – التي تشكّل قمّة السيارات الفاخرة عالية الأداء ذات السقف القابل للكشف.
وعلى الرغم من الفارق الزمني الكبير للتطويرات البارزة في عالم السيارات والذي يمتدّ لمئة عام بينهما، إلا أن الطرازين يتشاركان خصائص "بينتلي" الأساسية: فكلاهما يتمتّع بالفخامة والأداء العالي بكل ما للكلمة من معنى، وكلاهما يوفر مستويات أداء تحدّد المعايير ضمن هذا القطاع من السيارات، وكلاهما يزخر بتقنيات مبتكَرة تشكّل جوهراً أساسياً ضمنهما.