"المها" تمنح وقودا مجانيا وهدايا فورية للزبائن

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية
أطلقتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية -الأكثر انتشاراً في السلطنة- حملتها الترويجية الجديدة بعنوان "مفاجآت المها" لمدة عام كامل (2019)، يتم من خلالها توزيع بطاقات وقود مجانية وهدايا فورية رائعة للزبائن الذين يتواجدون في محطة تعبئة الوقود في فترة زيارة فريق الحملة لها، برفقة الإعلامي محمد المخيني.
وتأتي الحملة -التي ستجوب كافة محطات "المها" بمختلف ولايات السلطنة- في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة لمكافأة زبائنها؛ تقديراً لثقتهم بمنتجاتها وخدماتها، إضافة للاستماع إلى متطلباتهم والرد على استفساراتهم.
وقال محمود بن سعيد العوفي مدير العلاقات الخارجية والترويج بالشركة: نسعى دائماً في "المها" إلى إطلاق الحملات الترويجية المميزة التي تشجع الزبائن على اقتناء منتجات الشركة من الزيوت وبطاقات الوقود، وإطلاعهم على الخدمات المتوفرة في مختلف محطاتنا لتعبئة الوقود المنتشرة في ربوع السلطنة، مشيراً إلى أن الشركة تستعد لإطلاق المزيد من الحملات الترويجية خلال هذا العام. داعياً زبائن الشركة إلى ترقب آخر الحملات عبر صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية: تويتر، وإنستجرام، وفيسبوك.
وأوضح العوفي أنه وخلال العام الماضي 2018 قامت الشركة بتنفيذ 8 حملات ترويجية؛ هي: اربح مع زيوت المها، وقودك علينا، فرحة وطن مع المها، خلك دوم مع المها، مفاجأة الخميس، شلوني صلالة، عيدكم أحلى مع المها وفوازير المها. مؤكداً حرص الشركة على مواصلة مبادراتها الترويجية تكريماً وتقديراً لزبائنها الكرام، ومنحهم فرص الفوز بجوائز قيَمة.
يُشار إلى أنَّ حملة "مفاجآت المها" قد بدأت أولى زياراتها الترويجية في المحطة القريبة من "موج مسقط"، وقامت بتوزيع هدايا فورية لكافة مرتاديها، ومساء اليوم الأربعاء سوف يقوم فريق الحملة بزيارة محطة "المحج" الموجودة في ولاية العامرات، وسيلتقي الإعلامي محمد المخيني بالزبائن الكرام ويقوم بتوزيع بطاقات الوقود المجانية والهدايا الفورية، وسيتم توثيق الزيارة من خلال تصويرها ونشرها عبر حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة كمبدأ للشفافية والمصداقية.

 

تعليق عبر الفيس بوك