"النهضة للخدمات" تنجز 30 مليون ساعة عمل بدون إصابات مضيعة للوقت

 

مسقط - الرؤية

 

نجحت شركة النهضة للخدمات في تحقيق ما يزيد عن 30 مليون  ساعة عمل بدون حوادث مضيعة للوقت، وذلك بفضل التزامها بمبدأ السلامة والصحة المهنية والبيئية، وبفريق عمل يضم أكثر من 8500 موظف يعملون في أكثر من 125 موقعاً في مختلف أنحاء السلطنة.

وفي حديثه أثناء الاحتفال بهذا الإنجاز المذهل، قال ستيفن ثوماس الرئيس التنفيذي لشركة النهضة للخدمات: "إن السلامة قيمة أساسية في كل عمل نقوم به وذلك تماشياً مع أخلاقيات العمل التي نؤمن بها والمتمثلة في تحقيق السلامة، الفعالية، البيئة الخضراء والمكوّن المحلي. ولم يتم تحقيق هذا الإنجاز بمحض الصدفة، بل كان نتاج عمل كبير بفضل تكاتف جميع أعضاء الفريق. ولا يسعني إلا أن أتقدم لجميع الموظفين والعاملين في الشركة بخالص الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد كبير وملموس والإلتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية".

وقالت نذيرة الهنائية مدير عام الجودة والصحة والسلامة والبيئة في النهضة للخدمات: "إن تحقيق مبادئ السلامة الشاملة في جميع الممارسات المهنية يمثل تحديًا كبيرًا خاصةً عندما نعمل في إدارة أنشطة متنوعة تنطوي على أعمال شديدة الخطورة تتعلق بسلامة الغذاء، وإدارة المنشآت المتنوعة والعمليات الأخرى التي تتطلب قيادة المركبات لملايين الكيلومترات في كل عام لضمان وصول الخدمات اللوجستية  إلى مواقع متعددة في أنحاء السلطنة".

ومن ناحيته، قال عادل بهوان رئيس عمليات الشركة في السلطنة: "نعمل باستمرار لتطوير الأمور المتعلقة بالسلامة في عملياتنا مسترشدين بدعم عملاء من شركات كبرى في مجال النفط والغاز، الرعاية الصحية، الصناعة والمجال العسكري حيث أنهم يتوقعون منا ممارسة أفضل الأنشطة في مجال السلامة، ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لهم على مساعدتهم لنا في تحقيق ذلك".

تعليق عبر الفيس بوك