كيمجيز للساعات ماركتي ألبينا وأتولييه دو موناكو

مسقط - الرؤية

أضافت شركة كيمجيز للساعات، بيت الساعات والمجوهرات والإكسسوارات العالمية الراقية، اثنتين من أرقى ماركات الساعات العالمية، ماركة ألبينا وماركة أتولييه دو موناكو، وكلتاهما شقيقتان للماركة العالمية فريديريك كونستانت.

وقد تمَّ إطلاق هاتين الماركتين من خلال حفل أقيم في صالة كيمجيز للساعات وحضره كل من أنيل كيمجي ونيليش كيمجي، وهما من أعضاء مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس، إلى جانب ساتشن مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لايف ستايل، وكذلك وليام بيسي، مدير المبيعات الدولية لماركة فريديريك كونستانت.

وقال نيليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس: "يسعدنا جدًا إطلاق هاتين الماركتين المتميزتين وإضافتهما إلى ما لدينا من المنتجات العالمية الراقية. إن إضافة هاتين الماركتين ستدعم وتقوّي علاقتنا مع فريديريك كونستانت، وإننا على ثقة تامة بأنَّ تشكيلة ألبينا وأتولييه دو موناكو ستقدم كل ما هو أفضل لزبائننا ذوي الأذواق الرفيعة".

كما شارك وليام بيسي، مدير المبيعات الدولية لماركة فريديريك كونستانت، نفس الشعور الذي أعرب عنه نيليش كيمجي، حيث قال: "إنه لمن دواعي الفخر أن تكون شركة كيمجيز للساعات شريكنا الحصري في عمان من خلال ماركة فريديريك كونستانت، والآن، فإن إضافة الماركتين ألبينا وأتولييه دو موناكو ستمثل بالتأكيد حقبة أقوى من العلاقة المتميزة بالنسبة لنا ولشركة كيمجيز للساعات على حد سواء".

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك