"عمومية الرستاق" تناقش الاستثمارات وخطط الفرق الرياضية

...
...
...
...
...

 

الرستاق - الرؤية

 

عقدت الجمعية العمومية لنادي الرستاق اجتماعها السنوي برئاسة إبراهيم بن محمد السالمي وبحضور ممثل وزارة الشؤون الرياضية وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعقدت الجلسة بعد اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية.

واستعرض مجلس إدارة النادي بدء تنفيذ لخطة الإستراتيجية لنادي الرستاق (2019 / 2030) بداية هذا العام. وسيتم عرض خطة اللجان لهذا العام أمام الجمعية العمومية وفق خطة النادي الإستراتيجية. وناقش الاجتماع 4 مشاريع استثمارية للفترة المقبلة أمام الجمعية العمومية.

وقد صوتت الجمعية العمومية على اختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافأته، كما صوتت الجمعية العمومية  على تعديل وإضافة بعض البنود في اللائحة المنظمة للعلاقة بين النادي والفرق الأهلية .

وشهدت الجمعية العمومية مناقشات حول مسيرة النادي في دوري عمانتل لكرة القدم وأكدت الجمعية دعمها النادي.

وأشادت الجمعية بالخطوات التي اتخذها النادي فيما يتعلق بالاستثمارات، كما أشادت بدور النادي في تفعيل الأنشطة الثقافية والشبابية والنتائج التي حققها النادي في تلك المسابقات.

وشهدت الجمعية مناقشة الوضع المالي؛ حيث تم التأكيد على عدم وجود مديونية لدى النادي ووجود فائض في الميزانية. وأشار رئيس الاجتماع إلى اتخاذ خطوات تعزز الدخل وكذلك عدم المبالغة في الصرف المالي ويسعى النادي  إلى جلب استثمارات ذات مردود مجزٍ.

تعليق عبر الفيس بوك