"خليج مسقط" يستضيف مبادرة "إنجازات وطموحات المرأة العمانية"

مسقط - الرؤية

استضافَ خليج مسقط -المنتجع الحائز على جوائز عالمية- وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بمسقط (فرع سداب)، أمسية بعنوان "طموحات وإنجازات المرأة العمانية"؛ وذلك بتاريخ 7 يناير، بمركز المبيعات في خليج مسقط.

أُقيمت الأمسية تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، وبحضور مجموعة من صاحبات السمو وعضوات مجلس الدولة والشورى، وعدد من الضيوف. استُهلت الأمسية بالخطابات الترحيبية التي تمَّ من خلالها تقديم نبذة مختصرة عن جمعية المرأة العمانية وأهم الأنشطة والفعاليات التي تقدمها في سبيل خدمة المجتمع، كما تمَّ تقديم لمحة تعريفية عن خليج مسقط ومقوماته الجمالية وخدماته الاستثنائية للضيوف الكرام.

وتضمَّن الحفل حلقة نِقاش ثرية، أدارتها إيمان بنت راشد الغافرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بسداب، بمشاركة كاملة العوفية مديرة مصنع عالم الأحجار الطبيعية، وصاحبة السمو السيدة حُجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعاقين؛ حيث تم تبادل أطراف الحديث عبر 6 محاور رئيسية، تم خلالها تقديم نبذة عن المتحدثتين وأبرز إنجازاتهما، والصعوبات التي واجهتهما، والرؤى المستقبلية لمشاريعهما الحالية، فضلاً عن الإمكانيات التي يُمكن من خلالها المساهمة في دعم المترشحات لانتخابات مجلس الشورى في الدورة المقبلة.

وقالت إيمان الغافرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بسداب: تخالجني مشاعر الفخر بأنْ أقف هنا اليوم لتمثيل المرأة العمانية الطموحة؛ حيث تقف كل نساء عُمان اليوم وقفة شكر وعرفان لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- على الامتيازات والقوانين التي شرعها لها لتخوض مسيرة التنمية، جنباً إلى جنب مع الرجل. ومن هذا المنبر، يسرني أنْ أتقدم بخالص الشكر لخليج مسقط على استضافته هذه الأمسية الرائعة، ونعد بمواصلة مسيرة العطاء والسعي نحو تحويل الأفكار إلى مشاريع جديدة ذات قيمة مضافة لخدمة المجتمع.

وقال هيثم بن محمد اللواتي مدير المبيعات في خليج مسقط: نظَّم خليج مسقط هذه الأمسية لتكريم النساء العمانيات المُلهمات والرائدات في مختلف المجالات؛ حيث يسخر كل الإمكانيات ليكون منصة مثالية لصاحبات الأفكار المتجددة للتعبير عن أهم إنجازاتهن وطموحاتهن المستقبلية.

تعليق عبر الفيس بوك