في أولى الحفلات الغنائية

نسمة الرئيسية وسالم قطن يتألقان على المسرح المفتوح بمتنزه النسيم

 

مسقط - خالد الرواحي

تنطلقُ، اليوم الخميس، أوْلَى الحفلات الغنائية لمهرجان مسقط بمتنزه النسيم العام، يُحيياها الفنان سالم قطن والفنانة نسمة الرئيسية، على خشبة المسرح المفتوح؛ فزوار مُتنزه النسيم على موعد مع الطرب وعذوبة الألحان والأغاني التي سيقدمها الفنانون، بدءا من الساعة الثامنة مساءً، ويستمر الحفل الغنائي إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.

الفنانة العمانية نسمة الرئيسية شاركتْ وغنَّت عددًا من الأوبريتات والأغاني الوطنية، وشاركت في مهرجان الأغنية العمانية، وحققت المركز الثالث في مسابقة نجم الشباب، ولها مشاركات في مهرجان مسقط ومهرجان خريف صلالة، ولها عددٌ من الأغاني التي أصدرتها مؤخرا "خليتني بهم"، و"وينك حبيبي"، و"لا تلتهي"، هذه الاغاني وغيرها ستُطرب بها الفنانة نسمة زوار النسيم هذه الليلة.

أمَّا الفنان العماني سالم قطن، فله مشاركة سابقة في مهرجان مسقط، وله مشاركات عديدة في مهرجان خريف صلالة السياحي منذ 2011، وهذه المشاركة الثانية له في مهرجان مسقط، وسيقدِّم للجمهور عددًا من الاغاني التي عُرف واشتهر بها كأغنية "قسوة عنادك"، والأغنية الشعبية "يا زين سلي"، وفن البرعة بأغنية " تزهو الغبيراء"، وعدد من الأغاني الطربية الأخرى.

يُذكر أنَّ زوار النسيم على موعد كل خميس مع حفل غنائي ساهر طوال فترة مهرجان مسقط 2019، بواقع أربع حفلات غنائية تحييها نخبة من الفانين العمانيين.

تعليق عبر الفيس بوك