معرض "استدامة ونماء" لتمكين الشباب العماني.. اليوم

مسقط - الرؤية

تُنظِّم مجموعة "نماء" إلى إقامة معرض "استدامة ونماء" في الردهة الرئيسية لمسقط جراند مول، خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير؛ التزامًا بتوجه المجموعة لسياسة الاستدامة بتعزيز مساندة الشباب العماني بالترويج عن مشاريعهم وتنمية إبداعاتهم واهتماماتهم في مختلف مجالات الاستدامة. وتحرص المجموعة على عرض أبرز منجزات برامج الاستدامة، إضافة إلى المشاريع المشاركة فيها من منطلق مساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة المنفذة لهذه المشاريع في مجموعة نماء حسب ركائزها الثلاث: الاجتماعية، والاقتصادية، والبيئية، وتمكين ثقافة الاستدامة.

ويأتي تدشين المعرض برعاية المهندس عمر بن خلفان الوهيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة "نماء"، وبحضور عدد من كبار المسؤولين المعنيين في القطاع العام والخاص ومجموعة من الرؤساء التنفيذيين وقادة الإدارة التنفيذية بمجموعة نماء والإعلاميين والمهتمين في مجال الاستدامة.

ويهدفُ معرض استدامة ونماء إلى نشر الوعي بأهم ممارسات الصحة والسلامة الكهربائية؛ من خلال مشروع "بيتي آمن"، وبرنامج الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الكهرباء "تدوم"، وبرنامج القيمة المحلية المضافة لتدريب خريجي الهندسة الكهربائية ومساندتهم للانخراط في قطاع الكهرباء. وتُسهم هذه البرامج والمشاريع إلى دعم وتعزيز التوجه الإستراتيجي للمجموعة لخلق قيمة محلية مضافة للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك