الأحد, 24 مارس 2019
26 °c

بَدء استقبال طلبات توصيل المياه في صالة خدمات المشتركين بالولاية

"ديم" تفتتح شبكات مياه جديدة في طوي النصف بسمائل لتحقيق التنمية المستدامة

الإثنين 14 يناير 2019 06:36 م بتوقيت مسقط

"ديم" تفتتح شبكات مياه جديدة في طوي النصف بسمائل لتحقيق التنمية المستدامة

 

سمائل - الرؤية

افتتحتْ "ديم" شبكة توزيع المياه بمنطقة طوي النصف (المرحلة الأولى والثانية) بولاية سمائل، بعد الانتهاء من أعمالها التنفيذية التي تشمل خطوط أنابيب المياه الرئيسية والفرعية. وتواصل "ديم" تنفيذ وافتتاح شبكات نقل وتوزيع المياه ذات الجودة العالية، وفق رؤيتها؛ لتكون مؤسسة خدمية رائدة تطبق أفضل الممارسات العالمية لتحقيق التنمية المستدامة في السلطنة؛ بما يتماشى مع الخطة الرئيسية لقطاع المياه 2040 التي تستهدف تغطية 98% من سكان السلطنة بشبكات المياه.

وبدأتْ الهيئة استقبال الطلبات في صالة خدمات المشتركين بولاية سمائل، وتدعو جميع المواطنين والمقيمين الراغبين في توصيل خدمة المياه إلى مراجعة صالة خدمات المشتركين في سمائل، مع إحضار الثبوتيات اللازمة لذلك؛ والتي تشمل: استمارة طلب توصيل خدمة المياه معتمدة من بلدية سمائل، ومرفق معها نسخة من ملكية المنزل والرسم المساحي (الكروكي)، ونسخة من فاتورة الكهرباء، ونسخة من البطاقة الشخصية ونسخة من شهادة إتمام البناء للمنشآت الجديدة، ويتوجب حضور صاحب العلاقة أو من يفوضه رسميا.

وتحرصُ "ديم" على مواصلة إنشاء شبكات نقل وتوزيع المياه، وفق الخطط الإستراتيجة التي تشمل جميع محافظات وولايات السلطنة التي تغطيها "ديم"، وقد افتتحت خلال العام الماضي شبكات المياه في عدد من محافظات ومناطق السلطنة.