الثلاثاء, 21 مايو 2019
38 °c

"جينسيس جي70" تحصد جائزة سيارة العام من "موتور تريند"

الإثنين 07 يناير 2019 06:32 م بتوقيت مسقط

"جينسيس جي70" تحصد جائزة سيارة العام من "موتور تريند"

 

 

مسقط - الرؤية

حازت "جينيسيس جي 70 طراز 2019، على جائزة موتور تريند جائزة أفضل سيارة لعام 2019، في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم مؤخراً في معرض لوس أنجلوس للسيارات. وهي المرة الأولى التي تتسلم فيها جينسيس وقد نالت هذا الشرف وفازت بالجائزة الرفيعة من بين العديد من السيارات الفاخرة.

وقال إروين رافائيل المدير التنفيذي لشركة  جينيسيس موتور أمريكا: في جينيسيس، نركز على تقديم سيارات ممتازة ترتقي إلى قمة فتئها الخاصة. ونفخر بأن جي 70 حازت على جائزة سيارة العام من مجلة موتور تريند المعروفة ولا يمكن أن تنتظر عمليات الشراء الجديدة، مما يؤكد مدى نجاح سياراتنا.

 

وتنافست سيارة جي 70 مع 19 متسابقًا آخرين على جوائز سيارة العام 2019 في تقييم موتور تريند لأكثر السيارات كفاءة، وقدرة على الظهور لأول مرة في عام 2019 كجزء من الاختبار، كما وضع المحررون في مجلة موتور تريند السيارات المؤهلة من خلال خطواتهم في كل من الشوارع وعلى مسار الاختبار لتحديد الحكم.

وتعيد سيارة السيدان الرياضية الفاخرة من طراز جينيسيس جي70 طراز 2019 تحديد المعايير والتوقعات في فئتها من أجل التكامل الشامل للأداء الرائد والرفاهية الراقية والأسلوب الديناميكي. وسيارة جينيسيس جي 70 هي ثالث طراز من طرازات جينيسيس الستة الجديدة التي تأتي لأول مرة بحلول 2021، وهي السيارة الصالون النهائية. وباعتبارها أول طراز من طراز جينيسيس في فئة السيارات الفاخرة ذات المراتب العالية التنافسية، تتفوق سيارة جي 70 على سيارات السيدان الرياضية الفاخرة القديمة من حيث الأداء الذي يركز على السائق.

ويشار إلى أنَّ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات جينيسيس في السلطنة. وتضم محفظة جينيسيس في عمان سيارة السيدان جي 90 كبيرة الحجم، متوسطة الحجم جي 80، جي 80 سبورت وجي 70.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية