"أوريدو" تكافئ عملاءها بـ"سوبر بيانات"

 

مسقط - الرؤية

أعادتْ Ooredoo طرحَ عرض "سوبر للبيانات" لعملاء شبابية الجديدة، لرفد عملائها بخدمات تَضمن استمتاعهم بالإنترنت. ويسري العرض من 1 يناير ولمدة 45 يوما، ليُتيح الفرصة أمام المشتركين للاستمتاع بـ5 جيجابايت بيانات صالحة لمدة أسبوع، مقابل 3 ريالات عُمانية، دون أي تقييدات على عدد مرات تفعيل الباقة على تطبيق Ooredoo Oman.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: أصبحنا مشغلَ الاتصالات الوحيد بالسلطنة الذي يوفر خدمة رقمية متكاملة من خلال شبابية الجديدة، وقد صمَّمنا عرض "سوبر للبيانات" لتلبية المتطلبات الرقمية المختلفة لعملائنا. ومن خلال تفعيل العرض بكل سهولة على تطبيقنا الرقمي، سيتمكن المشتركون من البدء في الاستمتاع بالإنترنت، وبعالم من الفرص التي تُتيحها لهم البيانات الإضافية. ومنذ إطلاقه، بات عرض "سوبر للبيانات" أحد أكثر العروض قبولاً وانتشاراً بين عملائنا لما يقدمه لهم من قيمة مضافة بتكلفة مُخفضة.

ولا يقتصر الأمر على عملاء خدمة شبابية الجديدة فحسب، بل يمكن أيضاً لعملاء مسبق وشبابية الحاليين الاستفادة منه من خلال ترقية باقاتهم إلى شبابية الجديدة على تطبيق Ooredoo Oman. ولضمان استمتاع العملاء بجميع المزايا، ستقوم Ooredoo بتحويل أي بيانات ورصيد غير مستخدم أو إضافي إلى باقاتهم الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك