"التنمية الاجتماعية" تكرم "صحار الدولي" لدعمه ذوي الإعاقة

مسقط - الرؤية

كرَّمت وزارة التنمية الاجتماعية، مؤخرا، صحار الدولي خلال احتفال الوزارة الذي أقيم مؤخرًا في مسقط بمناسبة اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة، تحت رعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام؛ تقديرا لدور البنك في وجهوده المتميزة في دعم المجتمعات المحلية وخدمة ذوي الإعاقة.

حضر الفعالية -التي نظمتها وزارة التنمية الاجتماعية بهذه المناسبة- مُمثلون عن القطاعين العام والخاص، وممثلون عن مؤسسات المجتمع المدني، وكذلك مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة والمهتمين بهذا الشان. وشهد الحفل عرض أوبريت يبرز أهمية دمج الأطفال ذوي الإعاقة بالمجتمع، وبعدها كرم راعي الحفل معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، الجهات الراعية لبرامج وزارة التنمية الاجتماعية، واستلم خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي درع التكريم بالنيابة عن البنك.

وأشاد الهديفي بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في السلطنة، وإسهاماتهم القيمة في دعم مختلف فئات ذوي الإعاقة وعائلاتهم والقائمين على رعايتهم، وقال: نفتخر بشراكاتنا ودعمنا لمختلف الجمعيات التي تركز على رعاية ذوي الإعاقة في جميع أنحاء السلطنة؛ حيث نؤمن بإمكانات وقدرات كل فرد من أفراد مجتمعنا، ودورهم في رفد مسيرة التنمية للبلاد، وهنا يكمن دورنا كمؤسسة مالية رائدة في الحرص على إتاحة الفرص لهؤلاء الأفراد للقيام بدورهم في المجتمع. وفي صحار الدولي نطمح لأن نكون نموذجاً مشرفًا يُقتدى به في خدمة المجتمع وتشجيع التغيير الإيجابي في المجتمع والاقتصاد الوطني، ونتشرف بالتكريم الذي حظينا به من الوزارة على القيام بدورنا في خدمة المجتمع، وسيعزز التكريم التزامنا ومبادراتنا المتواصلة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك