"دليل 1010" يطلق تطبيقا لطلب الطعام

 

مسقط – الرؤية

أطلق دليل1010 – أول دليل معلومات ذكي في السلطنة – تطبيقه الجديد لخدمات طلب الطعام. وقد عُرف دليل1010 بخدمات توفير المعلومات؛ ويأتي التطبيق الجديد ليتيح للزبائن الطلب من العديد من المطاعم المتنوعة التي تقوم بخدمات التوصيل.

ويتميز دليل1010 بأن أسعاره أقل من منافسيه الذين يقدمون المنتجات نفسها، كما أن كل من يقوم بتنزيل التطبيق سيحصل على تخفيض يصل إلى 20% على كل طلب، إلى جانب الميزة الحصرية للتطبيق والتي تمكن المستخدم من طلب الطعام من عدة مطاعم مختلفة في طلب واحد.

وقال محمد المسكري، الرئيس التنفيذي لشركة خط المعلومات (انفولاين) المطورة للتطبيق إن دليل1010 الابتكار الأول من نوعه في السلطنة، فإلى جانب تطويره من قبل شركة عمانية مما يجعله منتجاً محلياً بامتياز، يوفر التطبيق أحدث التقنيات المتقدمة لربط المستهلكين بموفري الخدمة مباشرة ودون وسيط، الأمر الذي يُعد قيمة مضافة حقيقية لكلا الطرفين. وأضاف المسكري: نفخر بالمساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للسلطنة على مستوى التنويع الاقتصادي من بوابة تعزيز توظيف التكنولوجيا في خدمة قطاع الأعمال والمجتمع المحلي مثلما يفعل دليل 1010.

وبمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة، أعلنت دليل1010 عن مسابقة شهرية تمنح العملاء فرصة الفوز بجوائز قيمة شهرياً، حيث ستكون الجائزة هذا الشهر عبارة عن سماعات فاخرة من العلامة "بوز" وللاشتراك في المسابقة على المستخدم تنزيل التطبيق وطلب الطعام من خلاله، وعليه فإن استخدام التطبيق في طلب الطعام، سيضاعف من فرص الفوز بهذه الجائزة الرائعة. كما دشن دليل1010 بتدشين خدمات الطلب الحالية عن طريق الاتصال بمركز الاتصال المتاح 24 ساعة على مدار الأسبوع على الرقم 1010.

 

تعليق عبر الفيس بوك