يشمل تقديم الخدمات الاستشارية وتوفير أنظمة وأدوات تطوير العمل الإداري

"نماء" تدشن برنامجا تدريبيا لتطوير إدارة الأعمال في شركات المجموعة

 

مسقط - الرؤية

دشَّنتْ مجموعة نماء -مُمثلة بمعهد نمو لتنمية المهارات إحدى شركات المجموعة- برنامج Lean Management لتطوير أداء العمل في شركات المجموعة، والذي يُصنَّف ضمن الأنظمة الإدارية المعنية بتنمية مجريات العمل في مختلف المؤسسات والشركات الكبرى على المستوى الدولي.

ونفذ معهد نمو لتنمية المهارات البرنامج بالتعاون مع شركة SSA Business Solutions، التابعة لمجموعة إس.إس.إي (SSA Group) -وهي إحدى المؤسسات الرائدة في مجالات تطوير أداء العمل- وتتضمَّن إستراتيجية البرنامج تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية، إضافة لتوفير الأنظمة والأدوات الخاصة بتحسين إدارة الأعمال لتحقيق أكبر استفادة من البرنامج في كافة شركات مجموعة نماء.

وتهدفُ المجموعة إلى الارتقاء بكافة مستويات الأعمال الإدارية التي تتوافق مع رؤية مجموعة نماء، لتكون النموذج الرائد للإجادة في مجال خدمات الكهرباء والمياه في المنطقة بحلول العام 2022.

وقال إبراهيم السليماني المدير التنفيذي لدائرة الموارد البشرية للمجموعة: إنَّ رأس المال البشري هو المحرك الرئيسي لتحقيق رؤيتنا المستقبلية. ومن هذا المنطلق، نحرص على إعداد القدرات البشرية وتزويدها بالبرامج والأنظمة التنموية اللازمة، حيث يعتبر برنامج Lean Management من أبرز هذه البرامج لمواءمة التوجه التكنولوجي السريع في العالم. كما تواصل مجموعة نماء الاستثمار في مواردها البشرية التي نعتمد عليها لتعزيز خدمات المجموعة والتي تساهم في تطوير الاقتصاد الوطني.

من جانبه، قال جيمس أونيل المدير العام لمعهد نمو لتنمية المهارات: يتطلع معهد نمو لتنمية المهارات إلى تطوير قدرات وإمكانيات موظفي مجموعة نماء؛ وذلك من خلال توفير أفضل برامج التدريب في مجالات التنمية العملية والإدارية على مستوى العالم. وتشمل خطة البرنامج تدريب الموظفين الذين يقومون بإدارة المشاريع الرئيسية في جميع المجالات والمستويات؛ وذلك على منهجية حل المشكلات والمعوقات الإدارية، حيث انطلق البرنامج بتدريب 57 مشاركًا من مختلف الإدارات والأقسام بالمجموعة.

وتسعى مجموعة نماء إلى المضي قدمًا بتطبيق أفضل الممارسات والمعايير الأساسية لمثل هذه الأنظمة والبرامج؛ باعتبارها من أبرز وسائل التنمية في مجالات إدارة الأعمال، والتي بدورها ستعمل على تطوير  مقومات قطاع الكهرباء بصفة مستمرة والمساهمة في تحقيق نماء ورخاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك