غدا.. "أوربك" و"نجوم عمان" يتنافسان على لقب بطولة بنك مسقط لكرة القدم

مسقط - الرؤية

يُسدَل الستار، مساء غد، على منافسات بطولة بنك مسقط لكرة القدم، على ملعب شركة أوربك بميناء الفحل، بحضور صالح بن محمد المعيني مساعد مدير عام فروع محافظة مسقط ببنك مسقط، وعدد من ممثلي الفرق المشاركة في البطولة، وستجمع المباراة النهائية فريقي أوربك وفريق نجوم عمان.

وقد جاء تأهل الفريقين بعد خوض منافسات قوية في دور المجموعات وفي الأدوار النهائية، ووصل فريق أوربك إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق المحيط بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور قبل النهائي، بينما وصل فريق نجوم عمان للمباراة النهائية بعد الفوز على فريق نجوم المضيبي بنتيجة هدف مقابل لا شيء. وشهدتْ المباريات منافسة قوية من الفرق الأربعة لتحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية.

وسيتنافسُ قبل المباراة النهائية فريقا المحيط ونجوم المضيبي لتحديد المركز الثالث في البطولة، كما سيشهد الحفل الختامي لبطولة بنك مسقط لكرة القدم تنظيم مباراة استعراضية بين شوطي المباراة النهائية بين فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم، وفريق مكون من ممثلي وسائل التواصل الاجتماعي ولاعبي المنتخب، كذلك سيجري خلال شوطي المباراة إجراء سحب خاص للجمهور. وفي الختام الحفل، سيجري تتويج الفائزين بالمراكز الأولى وبالجوائز التقديرية الأخرى؛ حيث رصد بنك مسقط جوائز مالية يصل مجموعها إلى 8600 ريال، توزع على الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، وجوائز أخرى مالية خاصة لأفضل فريق في البطولة، وأفضل لاعب، وأفضل حارس، وجائزة خاصة لهداف البطولة، وجائزة أخرى لأفضل مدير فريق.

وقدَّم البلوشي الشكر والتقدير لبنك مسقط على جهوده في تنظيم البطولة، وتخصيص جوائز مالية قيمة تسهم في تحفيز الفرق على المشاركة، والمنافسة للحصول على المراكز الأولى في البطولة، وجوائز خاصة للمتميزين، داعياً الجماهير ومحبي كرة القدم إلى الحضور لملعب شركة أوربك في منطقة ميناء الفحل، ومتابعة منافسات اليوم الأخير، متمنياً من مختلف المؤسسات وشركات القطاع الخاص أن تحذو حذو بنك مسقط في تنظيم مثل هذه البطولات التي تُسهم في تجميع الشباب، وتطوير مستواهم الفني في كرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك