"عمان داتا بارك" تحصد جائزة الأمن السيبراني 2018

 

مسقط - الرؤية

حصلتْ "عُمان داتا بارك" -مزوِّد الخدمات المدارة الرائد في السلطنة- على جائزة "الأمن السيبراني" ضمن النسخة الثانية من فعالية ابتكارات الاتصالات، في فندق شيراتون عُمان، تحت رعاية سعادة سعيد بن حمدون بن سيف الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات.

وقال مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي لعُمان داتا بارك: سُعداء بحصولنا على الجائزة التي جاءت بمثابة تقدير لجهودنا في المجال الأمني، لاسيما وأننا في عُمان داتا بارك نسعى جاهدين لضمان ثقة عملائنا من خلال تقديم أعلى مستويات الأمان لهم من خلال 3 مراكز محلية للبيانات (Tier 3). وبكل فخر، نهدي هذه الجائزة  لقاعدة عملائنا التي تفوق 300 عميل ممن وثقوا بنا لإدارة متطلبات الأمان من الجيل القادم؛ حيث تؤكد الجائزة على قدراتنا في توفير خدمات الأمن السيبراني للمؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وخلال السنوات الستة المنصرمة، قدّمت عُمان داتا بارك مساهمات قيّمة تهدف لتحسين وتطوير البنية الأساسية لتقنية المعلومات في السلطنة. وبالتعاون مع مجموعة من الشركات العالمية، تقدّم عُمان داتا بارك باقة من الخدمات المدارة وخدمات الاستضافة السحابية وخدمات الأمن المدارة لمختلف المؤسسات المحلية والدولية بهدف تلبية احتياجات السوق والوفاء بمتطلبات العملاء.

وقال ميثم اللواتي مدير عام قسم المخاطر والالتزام في عُمان داتا بارك: إنَّ الحصول على جائزة الأمن السيبراني هو إنجاز يستحق أن نحتفي به؛ نظراً لجهودنا ومساعينا الدؤوبة التي قادتنا لتحقيق هذا النجاح. وتعزز الجائزة من عمل مركز العمليات الأمنية الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث لا يقوم المركز بمراقبة التهديدات فحسب، بل يحذر من التهديدات المحتملة والمستقبلية لعملائنا، كما يواصل مسؤولياته في مكافحة التهديدات السيبرانية المتزايدة مع توفير مجموعة من الخدمات المبتكرة لحماية عملائنا الكرام.

تعليق عبر الفيس بوك