"سكانيا" و"ساتا" تطلقان جيلاً جديداً من الشاحنات بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت "سكانيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول النقل، عن إطلاق مجموعتها الجديدة والكاملة من الشاحنات في سلطنة عمان بالتعاون مع شركة "ساتا"، الوكيل الأول الرسمي لعلامة "سكانيا" في منطقة الخليج منذ عام 1975.

ويأتي الجيل الجديد ليعزز المميزات التي تشتهر بها منتجات "سكانيا" بفضل نظامه الفريد في تحسين الأداء وقدرات الربط، إضافة إلى طيف شامل من خدمات تحسين الإنتاجية وحلول النقل القابلة للتخصيص. وبهذه الخطوة، تتعهد "سكانيا" بتمكين عملائها من العمل بطريقة مستدامة وتحقيق ربحية عالية بصرف النظر عن قطاعات أعمالهم ومجالات استخدامهم للشاحنات.

ومن خلال مجموعة شاحناتها الجديدة التي تتضمن "سكانيا إكس تي" والمركبات الثقيلة القلاّبة، ترسي "سكانيا" معياراً جديداً للتميز والابتكار في قطاع النقل، إذ يأتي الجيل الجديد ثمرة عشرة أعوام من التطوير واستثمارات فاق حجمها 2 مليار يورو، واستناداً إلى القيم والاستراتيجيات والابتكارات التي رسخت مكانة "سكانيا" على مدار 127 عاماً الماضية كشركة رائدة في قطاعها.

وتمثل مركبات "سكانيا" الثقيلة القلابة شريكاً موثوقاً تم تصميمه خصيصاً لتوفير أعلى مستويات الأداء في أعتى الظروف، وبكلفة أقل بشكل ملموس للطن الواحد، إضافة إلى معدل متميز للمعدات مقابل الحمل بنسبة قدرها 25% زيادة في الحمل. وتوفر شاحنات "سكانيا إكس تي" تصميماً متيناً يلبي احتياجات العملاء الذين يؤدون مهاماً لا تخلو من التحديات القاسية والمتطلبات الصعبة على صعيد الإنتاجية والجاهزية والمتانة، بفضل مزاياها المحسنة التي تتيح لها مواجهة مختلف التحديات التي تتعرض لها الشاحنات في مهامها اليومية.

وبفضل قائمته الواسعة من المزايا الإضافية والتحسينات، سيسهم الجيل الجديد في تعزيز الأداء القوي الذي تشتهر به شاحنات "سكانيا" على صعيد استهلاك الوقود، نتيجة لعوامل عدة منها المحركات المحسنة وتحسين مقاومة الهواء. ويضم الجيل الجديد 24 طرازاً مختلفاً من المقصورات. وانطلاقاً من الأهمية القصوى التي توليها "سكانيا" لسلامة السائقين، يوفر الجيل الجديد أيضاً أول وسادة هوائية جانبية قابلة للطي من نوعها على مستوى العالم.

تعليق عبر الفيس بوك