3 إبداعات جديدة تبهر عملاء "شوبارد هابي كلاون"

 

مسقط – الرؤية

أعادت شوبارد تصميم مجموعة هابي كلاون لتظهر في نسخة تضم ثلاثة أحجام مُختلفة فيها كل ما يمكن أن يضفي البهجة على كل امرأة مهما اختلفت مكانتها ومنزلتها.

ومجموعة مجوهرات شوبارد هابي كلاون (المهرج السعيد) وليدة رحلة خيال كارولين شوفيلي، نائب رئيس شوبارد ومديرها الفني، التي حولت رسما تلقائيا إلى أولى إبداعات مجوهرات شوبارد على شكل قلادة اسمها قلادة هابي كلاون في الثمانينات، مما مهّد الطريق إلى ظهور جميع مجموعات المجوهرات اللاحقة.

ويكمن الإبداع الأول في إعادة إنتاج النموذج الأصلي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، كما تخيلته كارولين شوفيلي أول مرة، يتراقص في بطنه المستدير قطعتان من الماس، وقطعة من الياقوت، وواحدة من الصفاير وأخرى من الزمرد. أما ربطة العنق، المزينة بحبة صغيرة من الماس، تحاكي قبعته المزينة بحبة من الياقوت تمثل الجرس.

ويرافق الشخصية المبتكرة (بيبي كلاون) بهيج أصغر حجماً لكن ليس أقل سحراً، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزيّن بقطعتين من الماس المتراقص والياقوت المتراقص. ويعيد دار شوبارد تمثيل السيرك الكلاسيكي الجديد عن طريق تحويل الضوء إلى كلاون أبيض منسو بزي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالماس.

تعليق عبر الفيس بوك