مع خصومات في أكثر من 100 محل تجاري

"ميثاق للصيرفة الإسلامية" يدشن حساب الراتب بمزايا وعروض متنوعة تلبي احتياجات العملاء

 

مسقط – الرؤية

دشن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط حساب الراتب لتلبية احتياجات الزبائن كجزء من التزام ميثاق بتوفير تجربة مصرفية مميزة لتعزيز الخدمات والتسهيلات المصرفية وتقديم المنتجات بطريقة مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن وتحقق طموحاتهم وأحلامهم، وذلك تعزيزًا لدوره الريادي في تقديم مختلف التسهيلات والخدمات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية وتوفير الخدمات التي تقدم قيمة مضافة للزبائن.

ويمكن للجميع تقديم طلب فتح حساب الراتب من أي فرع من فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية والمنتشرة في محافظات السلطنة والتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المصرفية من بينها معدل ربح تنافسي على المدخرات، ومعدلات ربح تفضيلية على منتجات التمويل من ميثاق وتغطية تكافلية مجانية على الحياة.

ويحصل الزبون على عروض وخصومات في أكثر من 100 محل تجاري. ولا توجد رسوم على معاملة السحب النقدي عبر أي من أجهزة الصرف الآلي للبنوك الأخرى في السلطنة، ولا يوجد رسوم للحد الأدنى للرصيد وغيرها من الخدمات والمميزات التي يحظى بها الزبون عند فتح حساب الراتب من ميثاق.

وقال سليمان بن حمد الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط إن ميثاق يواصل الريادة في تقديم المنتجات والتسهيلات والخدمات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية وفي الوقت نفسه يقدم قيمة مضافة للزبائن من خلال الحصول على مجموعة من المميزات والعروض التي تلبي احتياجات الزبائن، مشيرا إلى أنّ تدشين حساب الراتب يأتي ضمن استراتيجية ميثاق في طرح المنتجات التي تلبي احتياجات مختلف الزبائن بحيث تجعل التعامل مع ميثاق للصيرفة الإسلامية تجربة فريدة ومميزة. ودعا الحارثي كافة الزبائن الاستفادة من منتج حساب الراتب ومايقدمه من مزايا وعروض متنوعة.

وأوضح الحارثي أنّ الفترة الماضية شهدت تدشين ميثاق للصيرفة الإسلامية مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تشهد إقبالًا كبيرًا من الزبائن والجمهور بشكل عام للاستفادة منها ومن بينها منتج ميثاق للتمويل السكني وحساب التوفير وتمويل السيارات وحساب براعم للأطفال وخطط ميثاق للتوفير، والتي تشمل خطة التوفير للتقاعد وخطة التوفير للتعليم العالي للأبناء وخطة التوفير للزواج والتوفير الشخصي، مع تقديم عدد من المميزات والتسهيلات التي تقدم قيمة مضافة لزبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية. ومن المنتظر أن يطرح ميثاق الرائد في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الاسلامية عدد من المنتجات والخدمات والمزايا الجديدة خلال الفترة المقبلة، حيث نحرص على معرفة احتياجات ورغبات الزبائن والعمل على تحقيقها وإنجازها بشكل سريع وباتقان تام ترجمة لرؤيتنا "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، مؤكدا استمرار ميثاق في الريادة وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية بطريقة مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن. ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر، كما أنّ كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية أو العروض التي يجري طرحها تمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية، لذلك تحظى كافة المنتجات التي يطرحها ميثاق على إقبال كبير من قبل الزبائن، كذلك يحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تعزيز شبكة الفروع في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة وتعزيز الخدمات الإلكترونية بهدف تلبية احتياجات الزبائن وتوفير الوقت والجهد عليهم في الحصول على الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تحقق لهم طموحاتهم وأحلامهم.

تعليق عبر الفيس بوك