"شوبارد" تبهر زوار "المجوهرات العربي" بالبحرين

مسقط - الرؤية

شاركت "شوبارد"، ووكيلها الحصري في السلطنة شركة كيمجيز للساعات، في الدورة الـ27 لمعرض المجوهرات العربي، ومعرض الشرق الأوسط الدولي للمجوهرات والساعات في البحرين. وحقق المعرض الذي أقيم في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على مدار خمسة أيام، نجاحا كبيرًا، وعرضت فيه شوبارد عددا من أرقى مجوهراتها وساعاتها.

وأبدى الزوار إعجابهم بالمعروضات من أحدث القطع التي انضمت إلى عائلة هابي هارتس: قطع أم اللؤلؤ التاهيتي وأحجار الأوبال التي أضافت للمجموعة ذلك التباين المبهج والمتلألئ وكذلك لموديلاتها الجديدة من الأساور والخواتم المجدولة. كما تمّ عرض إبداعات جديدة من مجموعة هابي دريمز بتشكيلة من الألوان الأنيقة التي تعكس سحر أم اللؤلؤ الراقي، إلى جانب عرض قطع من المجوهرات الرفيعة الفريدة والاستثنائية بما في ذلك بعض القطع الرائعة المختارة إلى جانب تشكيلة من ساعات "لور دو ديامان" الشهيرة.

وتمّ تسليط الضوء على مجموعة واسعة من مجموعة هابي سبورت لهذا العام، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمجموعة. وكان للرجال نصيب في المجوهرات المعروضة التي ضمت أحدث موديلات "ميلى ميليا" إضافة إلى مجموعة متنوعة من ساعات "إل.يو.سي." وشملت "إل.يو.سي. تايم ترافلر"، "إل.يو.سي. كواترو"، "إل.يو.سي. إكس بي إس، و "إل.يو.سي. بيربيتوال توين"، من بين الساعات الاستثنائية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك