برنامج "كيمجي للتدريب" يستهدف تحسين أداء الأعمال

مسقط – الرؤية

أكّد هيرتيك كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، مؤخراً للمتدربين العمانيين في برنامج الإدارة والتدريب في معهد كيمجي للتدريب في مسقط، أهميّة تحقيق التوازن المثمر بين الحياة والعمل. وخلال حديثه في الفعالية، ألقى هيرتيك الضوء على نقاط حاسمة تتصل بتأثير الرفاه العام على الأداء، وذلك في كلمة ألهمت الموظفين الجدد في المجموعة لاتباع أسلوب أكثر اتساما بالواقعية في العمل، رافعاً سقف تطلعاتهم لمساعدتهم على أداء واجباتهم في إطار روح الفريق الواحد لتحقيق إمكانياتهم الكاملة.

وقال هيرتيك كيمجي، في معرض ترحيبه بالطاقم الجديد المكون من 42 شاباً وشابة من المواطنين العمانين: بوصفنا مؤسسة عصرية، نلتزم بالتركيز المتواصل على الرفاه المجتمعي. ونجمع بين القيم الأخلاقية والممارسات القيادية الفضلى لضمان الأداء الأمثل لموظفينا من خلال مساعدتهم في قضاء وقت ممتع في العمل وفي حياتهم اليومية. ومن المعروف أن السعداء في عملهم يحققون أقصى إمكانياتهم ويسهمون في خلق تأثير إيجابي في البيئة المحيطة بهم. وهذا ما نود أن نرسخه في نفوس جميع العاملين معنا، محفزين المواهب التي تزخر بها أقسامنا المختلفة، لنجعل المجموعة تسهم في النمو الاقتصادي.

وفي نهاية حديثه عن التأثير المنتظر للمتدربين المشاركين في البرنامج، والمقرر أن يتقلدوا أدواراً رئيسية وسط فريق مكون من 6000 موظف، قال هيرتيك كيمجي: من خلال إدراك كل منا مفهومه الخاص بالسعادة، سنكون قادرين على ضمان ارتباط أكبر مع محيطنا وجميع من فيه. ومن خلال التصرف بأسلوب إيجابي وحيوي، نتحد معاً ويمكن لنا حينها التمتع بالمزايا المترتبة على العمل، وكذلك خارجه في حياتنا اليومية. فجميع الأمور تسير على ما يرام عندما يتحقق هذا التوازن.

 

تعليق عبر الفيس بوك