"data2cloud" تطلق خدمات الحوسبة السحابية من عدة مراكز بيانات

مسقط - الرؤية

سعياً منها نحو تمكين الشركات من التحول الرقمي، أعلنت (data2cloud) -إحدى الشركات التابعة لـOoredoo- عن إطلاق خدماتها رسميًّا بالسلطنة. وتلبية للمتطلبات المتنامية على حلول الحوسبة السحابية عالية الكفاءة، ستقوم data2cloud برفد العملاء من الشركات بمجموعة متكاملة من الخدمات السحابية التي تتضمَّن الاستضافة المدارة، والتخزين السحابي، والخوادم المدارة، واسترداد البيانات في حالات الكوارث، إضافة لحلول الحماية والأمان...وغيرها الكثير.

وقال منذر بن حمد المعمري الرئيس التنفيذي لـ(data2cloud): يشهد الاقتصاد العُماني نمواً مطرداً؛ لذا نثق أنه من خلال إيجاد خدمات سحابية بالسلطنة سنوفر حلًّا رقميًّا مميزًا لتزويد الشركات بمختلف أحجامها والمؤسسات الحكومية بخدمات الحوسبة السحابية المحلية وإمكانية الوصول إليها في كل الأوقات. ومن خلال استخدام شبكة Ooredoo الموثوقة وخدمات الحوسبة السحابية المتطورة، سنتيح الكثير من الفرص الاقتصادية الواعدة داخل وخارج السلطنة.

من جانبه، قال إيان دنش الرئيس التنفيذي لـ(Ooredoo): قمنا بوضع إستراتيجية تركز على تزويد العملاء بعروض وخدمات شاملة ومتكاملة. ونهدف من خلال إطلاق خدمات data2cloud إلى إيجاد تجربة جديدة كليًّا بالسلطنة. وقد سعدنا بالإقبال الكبير الذي حظيت به هذه الخدمات من مؤسسات القطاعين العام والخاص بمختلف أحجامها، ونثق أننا سنتمكن من خلال التعاون مع شركائنا من تزويدهم بحلول عصرية وتنافسية.

تعليق عبر الفيس بوك