"المطاحن العمانية" أفضل شركة عربية في فئة الصناعات الغذائية

مسقط - الرؤية

مُوَاصَلة للإنجازات والتميُّز الذي حقَّقته شركة المطاحن العمانية خلال مسيرتها الطويلة، التي امتدت خلال سنوات النهضة المباركة، أضافت الشركة إنجازا آخر بفوزها بجائزة أفضل شركة عربية في فئة الصناعات الغذائية لهذا العام، ضمن جوائز جلوبال العالمية من أفضل العرب، التي أُعلن عنها مؤخرا بمدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة.

وتهدفُ الجائزة لمكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله وفي مختلف القطاعات التي تبدأ من العمل العام وتنتهي بجوائز العمال. وتأسست الجائزة في العام 2016، وتُمنح لثلاث فئات رئيسية في الدول العربية؛ هي: فئة القيادة، وفئة الأعمال، وفئة نجوم المجتمع. وأول حفل لهذه الجائزة أقيم أيضا بمدينة مراكش بالمملكة المغربية في العام 2017. 

وفوز الشركة بهذه الجائزة الرفيعة، يؤكد مدى التطور والتقدم الذي حققته السلطنة في هذا العهد الزاهر، كما أنه يأتي تأكيدا لما تقوم به شركة المطاحن العمانية من خلال مساهمتها في تحقيق الاكتفاء الذاتي والتصدير للأسواق  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال أحمد بن علوي المرزع رئيس التواصل المؤسسي بشركة أطياب للاستثمار: هذا الإنجاز إضافة أخرى لما حققته الشركة طوال مسيرتها، وقد سبق لها ونالت الكثير من الجوائز طوال هذه السنوات، كما تظهر الجهود المتميزة والأداء الاستثنائي للفريق الإداري للشركة؛ حيث ذكرت اللجنة المنظمة للجائزة أن شركة المطاحن العمانية حصلت على المركز الأول في فئتها بين الشركات المترشحة لهذا العام؛ وذلك من خلال عملية تصويت وتقييم من لجنة الخبراء، والتي تتشكل من شخصيات معروفة على المستوى العربي والعالمي.

تعليق عبر الفيس بوك