رصيد مجاني من "أوريدو" عند شراء زيوت شل

مسقط-الرؤية

أعلنتْ شركة شل العمانية للتسويق، وبالتعاون مع أوريدو، عن إطلاق حملة ترويجية تحت شعار "تواصل مع شل هيلكس"؛ إذ يحصل العميل عند شرائه عبوة 4 لترات من زيوت شل  هيلكس (HX5, HX7) أو هيلكس (ألترا)، على بطاقة تعبئة أوريدو بقيمة ريال عماني واحد.

زيوت محركات شل هيلكس مُصمَّمة لموافاة احتياجات محرك مركبتك؛ إذ تتضمن مجموعة شل هيلكس فئات مختلفة من الزيوت تناسب كافة أنواع المحركات، بدءًا من أول زيت محركات اصطناعي مصمم من الغاز الطبيعي، زيت شل هيلكس ألترا بتقنية PurePlus، وحتى زيوت عالية الجودة متعددة الدرجات تتناسب مع ظروف السياقة اليومية.

وفي هذا الصدد، قال خالد بن هاشل العويسي مدير قطاع التجزئة بشل العمانية: نُكرِّس جهودنا في شل العمانية لجعل رحلات عملائنا أفضل. مع تاريخ شل الطويل والذي يقدر بـ70عامًا من الخبرة والابتكار، فإنها تعد المزود العالمي الأول للزيوت، ونحن على ثقة أن زيوت شل عالية الجودة المزودة بتكنولوجيا متطورة لحماية المحرك ستستوفي توقعات عملائنا. وإضافة إلى ذلك، يسرنا العمل مع شريكنا الإستراتيجي  في مجال الاتصالات "أوريدو"، لنقدم لعملائنا بطاقة شحن مجانية من أوريدو ليبقوا على اتصال دائم مع أحبائهم.

يُذكر أنَّ الشركتين وقعتا مؤخراً اتفاقية شراكة لتوفير حلول الشبكات، إضافة لخدمات اتصالات عالية الجودة وموثوقة إلى شبكة شل العمانية للتسويق، والتي تضم أكثر من 187 محطة خدمة شل، موزعة في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك