"شل العمانية للتسويق" توقع اتفاقية مع ميناء الدقم لتطوير مرافق تزويد السفن بالوقود

 

مسقط - الرؤية

وقَّعتْ شركة شل العُمانية للتسويق -الشركة الرائدة في مجال تسويق الوقود في السلطنة- اتفاقية مع شركة ميناء الدقم لتطوير مرافق وخدمات تزويد السفن بالوقود ومنتجاته. وتمَّ توقيع الاتفاقية من قبل الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشل العمانية، وريجي فيرمولن الرئيس التنفيذي لميناء الدقم، وتنصُّ على إنشاء محطة لتزويد السفن بالوقود وأنواع مختلفة من الوقود والزيوت بمواصفات عالية الجودة، إضافة للمرافق الأخرى التي تخدم الخطوط البحرية المتصلة بميناء الدقم.

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشل العُمانية: سيعزز تطوير الأعمال البحرية في ميناء الدقم الشراكة الاستراتيجية بين شركة شل العمانية وشركة ميناء الدقم. ونظراً للموقع الإستراتيجي والجغرافي المهم الذي يتمتع به الميناء بالنسبة لخطوط الشحن الدولية، فسيتم تعزيزه في السنوات المقبلة ليتحول إلى مركز إقليمي جاذب للاستثمارات والمشاريع الكبيرة في الوقت الذي يُسهم فيه الميناء في دعم جهود تنويع مصادر الدخل لاقتصاد السلطنة، وتعزيز تنافسيتها على المستوى العالمي. وأضاف: ملتزمون بالقيام بدور محوري في تحقيق هذه الرؤية من خلال تقديم تكنولوجيا وقود عالمية، وتميز تشغيلي لعملاء الوقود البحري المحليين والدوليين في الدقم ضمن شبكة شل العالمية.

وقال ريجي فيرمولن الرئيس التنفيذي لشركة ميناء الدقم: تؤكد الاتفاقية الجديدة مع شركة شل العمانية على الطموح الواضح لميناء الدقم ليُصبح مركزاً أساسياً لتزويد السفن بالوقود يخدم المنطقة بأسرها مستقبلًا. ومع بدء تطبيق اللوائح التنظيمية العالمية الجديدة للوقود البحري اعتباراً من العام 2020، يخطط ميناء الدقم للاستفادة الكاملة من موقعه الجغرافي الرئيسي، إضافة لتوافر المواصفات المناسبة للوقود وتقديم خدماته الرئيسية لتزويد السفن بالوقود وفقًا لذلك.

وتتمتع شل بسمعة عريقة كشريك موثوق في مجال الوقود البحري؛ إذ يعمل خبراء شل الذين يتمتعون بخبرة تمتد لعقود طويلة على تقديم خدمات رفيعة المستوى للعملاء، وتعمل شل في أكثر من 130 ميناء حول العالم لتزويد العملاء بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات البحرية.

تعليق عبر الفيس بوك