فرقة الرستاق تقدم العرض الثاني لها بأيام قرطاج المسرحية

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

قدَّمت فرقة الرستاق المسرحية العرض الثاني لقرية برمودا المُشارك بمهرجان أيام قرطاج المسرحية العالمي بدورته العشرين بدار الثقافة ابن رشيق بالعاصمة التونسية، وقد حظي بإعجاب الجمهور واستحسانهم. كما قدمت المسرحية في عرض سابق لها يوم الثلاثاء الماضي، كأول العروض المقدمة بمدينة المهدية التي انضمت هي الأخرى لتكون إحدى المدن الحاضنة لجدول أعمال أيام قرطاج المسرحية. حيث من المقرر أن تتواصل الفعاليات في المهرجان المسرحي العالمي إلى اليوم الأحد.

وفي هذا الصدد قال سعادة الشيخ سعود الرقيشي سفير سلطنة عُمان لدى تونس:" لمسنا المستوى الراقي للعرض المسرحي وأداء الممثلين على خشبة المسرح. كما نتمنى الاستمرار في مثل هذه المشاركات الثقافية التي تبرز الدور العماني ومكانة الشباب العمانيين في مثل هذا المجال الفني المتنوع.

وقالت مروة المجينية: "أقدم في المسرحية شخصية الأم التي تتألم من التحاق ولدها سالم بالعسكرية، حيث كنَّا نعيش في قرية هادئة مقطوعة عن العالم للظروف الجغرافية الصعبة فلا توجد وسيلة لنقل الأخبار والرسائل إلا ساعي البريد النافذة الوحيدة لنا على العالم الخارجي، وهذه هي مشاركتي الأولى خارج سلطنة عُمان.  

 

تعليق عبر الفيس بوك